وكيل "دفاع البرلمان": قطر دعمت تفجير الكنيسة البطرسية ماديا وإعلاميا

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 04:30 ص
وكيل "دفاع البرلمان": قطر دعمت تفجير الكنيسة البطرسية ماديا وإعلاميا النائب يحيى الكدوانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال النائب يحيى الكدوانى، وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، إن هناك علاقة بين ما تبثه قناة الجزيرة القطرية من سموم ومحاولة منها للوقيعة بين الدولة والأقباط وبين العملية الإرهابية، التى شهدتها الكنيسة البطرسية بالعباسية.

 

وأضاف وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، لـ"اليوم السابع" أن قطر دعمت عملية تفجير الكنيسة البطرسية ماديا وإعلاميا عبر دعم الحركات المسلحة فى مصر وعبر إطلاق الجزيرة القطرية سمومها تجاه الدولة المصرية، وصرف الأموال غير العادية فى تغطية هذه الأعمال الإرهابية.

 

وأوضح وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بالبرلمان، أن اللجنة ستقوم بدراسة متأنية ودقيقة حول وسائل محاربة الإرهاب فى مصر عبر قرارات وتشريعات سريعة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

سعدون

هل لعنت علي الاخوان انصارهم قطر الارهابيين اليوم

نعم مليون نعم

عدد الردود 0

بواسطة:

أيمن

لكن يوما ما سيزول الشر .

تلك الجزيرة هي بحد ذاتها الإعلام الإرهابي تؤجج للصراعات في جميع أقطار العالم وكأنها الشيطان تزرع الفتن تبث السموم تنشر الشر في كل مكان يستحقون الجدارة في الخبث عائلة والدها الروحي وزير الخارجية السابق الشيطان الأكبر حمد بن جاسم والمغفل حمد بن خليفه وكلهم من الجهلة والمعتوهيين فكريا جبروت وطغيان المال فسادهم لا حدود له يصنعون الجماعات الإرهابية ويدعمونها بكل ما يملكون إعلاميا وماليا لكن سينتصر الخير ستنتصر الانسانية سيزول الشر بمشيئة الله وش تنتهي هذه الدويلة المارقة وسينتهي بها المآل الى مزبلة التاريخ هي التي صنعت داعش وقامت بدعمه ماديا قامت بانفاق المليارات قتلوا الملايين وهدموا معالم الحضارة ارجعوا البلاد اعوام بعيدة الى الوراء وا تم هدمه سيحتاج الى اكثر من خمسين عاما لاصلاحه واعادته ............ لكن يوما ما سيزول الشر.

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / مجدي المصري - القاهرة ...

وإلى متى السكوت على هذه الأفعال ؟؟؟

سنقول ونحكي بعد كل حادثة أو مصيبة أن قطر وتركيا وحماس وراء هذه الأحداث إذاً فلما السكوت ؟؟ ولماذا لا نقوم بالرد العملي على أفعال هؤلاء المجرمين ؟؟ وأين قوة الردع وقوات التدخل السريع من تنفيذ رد رادع لمن ثبت تورطه في هذه الحوادث ؟؟وإلا فما الفائدة من تسليح وتهويل من قوة الردع المصرية ..لابد أن يتم الرد في حينه لمن ثبت أنه تورط في حوادث ضد مصر ..إنظروا لإسرائيا كيف أنها قامت بعمليات عسكرية ضد من يثبت تورطه في أي تدخل او تفجير عندهم ؟؟ ألسنا أحق بسحق أي مجموعة أو دولة يثبت أنها تدخلت سواء بالدعم المادي أو إيواء المجرمين المنفذين لعمليات الإجرام ..رحم الله جمال عبد الناصر الذي لم يترك أي كلب يتفوه على مصر بكلمة .فما بالكم بقتل وتدمير وحرق وعمليات عسكرية ممنهجة ضد مصر ..ألا يستحق أن يتخذ مسئولي القرار مسئولية الرد الرادع والمميت ضد أي كلب تجرأ وحرض على إرتكاب جريمة ضد مصر والمصريين ؟؟حرام عليكم قتل وحرق وتدمير ماذا بقى إذاً ..إعدموا رؤوس الأفاعي أولاً بمصر وعلى رأسهم مرسي وكلابه وصنمهم بديع أنهم أساس البلاء ..أنشر لو سمحت يا سابع ...

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد احمد

الى متى

الى متى سنظل متلقيين الاهانة والفعل ويكون ردنا بالادانة والشجب-ياعالم من آمن العقاب أساء الادب- نريد ان نشعر ان هناك دولة تحاسب من يتجاوز فى حق شعبها

عدد الردود 0

بواسطة:

ماجد المصري

صمت الدولة

الدولة مازالت صامتة امام قطر و تركيا و حماس و غيرهم...تتلقي الضربات و لا ترد....الا تردون بضربات و عمليات ضد تلك الدول و الجماعات....هذا حقكم في الدفاع عن النفس... اين المخابرات العامة و الحربية...لماذا فقط الشرطة في المواجهة؟؟؟؟؟

عدد الردود 0

بواسطة:

احمدالعربى

والله انتم عملين زى خيال المأته

اول الناس اللى بتشبع لطم لامنكم ولاكافيه شركم بتحرقودم الشعب انتوا عاملين زى المحرضين عايزين افعال ورد فعل يا شويه مكلمنجية يا اصحاب المصالح الله يخرب بيوتكوا

عدد الردود 0

بواسطة:

طااما لم تتخذ اى اجراء ضد الفاسد او المرتشى او المحتكر او المخرب يبقى انته شريك معاه

يا ريت نتعلم

بدون تعليق

عدد الردود 0

بواسطة:

ابوالعريف

الحكومه المصريه تمهل المصريين بقطر شهر لترتيب اوضاعهم والعوده لوطنهم

نتمنى من الحكومه المصريه ان تمهل المصريين بقطر شهر لترتيب اوضاعهم والعوده لوطنهم.بدء لقطع العلاقات الدبلوماسيه نهائيا مع دولة الارهاب الدوله القطرية.

عدد الردود 0

بواسطة:

علي

قطر هي اساس الارهاب في العالم

هي دعمت الاخوان انصارهم ماديا واعلاميا كلهم خونة ارهابيين مجرمين قتلة منهم لله

عدد الردود 0

بواسطة:

Oمصري صميم

معبر رفح

كل ما يفتح هذا المعبر يوم او اثنين و تحصل كارثة ارهابية، و يمكن تتبع هذه العلاقة بسهولة و وضوح. ثانيا اذا كانت قطر لها علاقة بالارهاب و ده ثابت مما يحدث في سوريا، اذن ليس اقل من طرد السفير و كفانا مجاملة علي حساب الشعب. اما اذا ثبت فعلا تورط قطر فهم في مرمي طائراتنا. تحيا مصر.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة