"دفاع البرلمان" تطالب بالتحقيق مع محامية إرهابى تفجير الكنيسة البطرسية

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 11:06 م
"دفاع البرلمان" تطالب بالتحقيق مع محامية إرهابى تفجير الكنيسة البطرسية يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يحيى كدوانى وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى بمجلس النواب، أن الإجراءات والتحقيقات التى تمت حادث الكنيسة البطرسية كانت دقيقة، لافتًا إلى أن الأجهزة المعنية أثبت تورط الإرهابى محمود شفيق محمد مصطفى عن طريق التحليل، وأخذ بصمات من الأشلاء، موضحًا أن حملات التشكيك والشائعات مغرضة، وتقف ورائها جماعة الإخوان المسلمين لإثارة الرآى العام.

 

وطالب وكيل لجنة الدفاع والأمن القومى، بالتحقيق مع المحامية ياسمين حسام الدين محامية الإرهابى محمود شفيق محمد مصطفى، لنشرها معلومات مضللة هدفها التأثير على التحقيقات، مضيفا أن المحامية على شاكلة التنظيم الإرهابى، متابعا :"دفاعها عن إرهابى يسفك الدماء يؤكد انتمائها لفكر متطرف".

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

رمسيس رشدي حبشي

الأخوان ينتشر

طبعاً بالتأكيد هذه المحامية مدسوسة من الأخوان

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذه الرواية بها علامات استفهام كثيرة تحتاج الى اجابات مقنعة لان العالم كله سيحلل هذه المعلومات!

من قبل قال خبراء المفرقعات انها ناتجة عن عبوة 20 كيلوجرام من خلال حقيبة وضعت تحت مقعد السيدات وعملت حفرة تحت المقاعد ثم تغيرت الرواية عن طريق حزام ناسف وبالطبع لن يكون هناك حقرة بدليل وجود قدمى الارهابى سليمة كما ان شهود العيان اكدوا ان اقدام الشهداء تطايرت مما يعنى ان الانفجار كان اسفل المقاعد واين صور الفديو التى تثبت وجود جتفة الارهابى بين الضحايا داخل الكنيسة لان صور الكامير التى صورت شحص يدحل الكنيسة ملامحه غير واضحة وغير مدون عليها رقم الكاميرا وتوقيت التسجيل والفيصل فى ذلك كله راى المصابين اثناء الحادث لمعرفة كيف تم الانفجار ؟

عدد الردود 0

بواسطة:

ezazez20

الناشطه المأجوره مجاميه مثل الاخريين

الناشطه المأجوره المحاميه....الكسر... مثل الاخريين لانظن انها تنتمي للاسلام فجميع النشطاء من الفئات الاشتراكيه والشيوعيه 6 ابريل والثوريين الاشتراكيين لادين ولاوطن ولاهويه لهم ولا اسر لهم مشتتين نسوان وشباب ليس لهم عناوزيين معروفه ولاعمل لهم عواطليه لايطهرون الا وقت حشود المظاهرات التخريبيه يعملون لمن يدفع لهم بالاجره لمن يدفع

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة