بالصور.. اعتصام عاملين فى شركة بن لادن بالسعودية لتأخر صرف رواتبهم منذ عام

الإثنين، 12 ديسمبر 2016 05:24 م
بالصور.. اعتصام عاملين فى شركة بن لادن بالسعودية لتأخر صرف رواتبهم منذ عام اعتصام المصريين العاملين في بن لادن بالسعودية لتأخر صرف رواتبهم منذ عام
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أضرب مهندسون ومراقبون وموظفون مصريون يعملون فى شركة بن لادن السعودية، عن العمل واعتصموا أمام مقر الشركة اليوم الاثنين، احتجاجا على تأخر رواتبهم منذ أكثر من عام.

 

جانب من الإضراب
جانب من الإضراب

 

وأرسل أحد المصريين العاملين بالشركة، رفض الإفصاح عن اسمه لـ"اليوم السابع"، رسالة إلى خدمة "صحافة المواطن" أبلغ فيها عن اعتصام العاملين وإضرابهم بسبب تردى الأوضاع الوظيفية بالشركة.

 

اعتصام المصريين بشركة بن لادن
اعتصام المصريين بشركة بن لادن

 

ووجه القارئ فى رسالته التى اتبعها بمجموعة من الصور، للاعتصام، نداءً إلى السلطات المصرية لمساعدتهم على الحصول على حقوقهم.

صورة أخرى للاعتصام
صورة أخرى للاعتصام

 

وأوضح قوله: "إحنا موظفين مجموعه بن لادن فى السعودية ولا نتقاضى رواتب منذ أكثر من سنة وتم إنهاء خدمات موظفين كتير منذ 6 أشهر وحتى الآن لم يتم تسليمنا مستحقاتنا".

 

وقال القارئ، "إن عدد العاملين يبلغ نحو ثمانية آلاف عامل بين مهندس وفنى وموظف إدارى وتم عمل تجمعات للموظفين عند الشركة بأعداد كبيرة للضغط على الشركة لصرف مستحقاتنا".

 

صورة من خطاب الشركة للعاملين
صورة من خطاب الشركة للعاملين

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة