ماذا سيفعل بيلوتى صاحب الـ10 أهداف مع تورينو أمام يوفنتوس؟

الأحد، 11 ديسمبر 2016 07:30 ص
ماذا سيفعل بيلوتى صاحب الـ10 أهداف مع تورينو أمام يوفنتوس؟ بيلوتي
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تكتسى المباراة بين تورينو وجاره يوفنتوس، المقرر لها فى الرابعة عصر اليوم الأحد، ضمن منافسات الجولة 16 من الدورى الإيطالى، أهمية كبيرة، حيث ستكون العيون شاخصة على نجم صاحب الأرض أندريا بيلوتى، الذى سجّل 10 أهداف فى 13 مباراة فى ثانى موسم له فى الدرجة الأولى، والمطلوب جدًا من مانشستر يونايتد الإنجليزى.

 

وكشف رئيس تورينو أوربان كايرو عشية لقاء الدربى اهتمام البرتغالى جوزيه مورينيو مدرب مانشستر يونايتد بضم بيلوتى، مؤكدًا أن البند الجزائى فى عقد اللاعب الشاب (22 عامًا) يصل إلى 100 مليون يورو.

 

وكان تورينو مدّد مؤخرًا عقد بيلوتى حتى 2021، وقال اللاعب: "سأدفع للنادى ثمن ثقته بمؤهلاتى من خلال تقديم كل ما أستطيع فى كل حصة تدريبية وكل مباراة هذا الموسم".

 

ويتعين على يوفنتوس المتصدر (36 نقطة) ومدربه ماسيميليانو أليجرى نسيان الهزيمة أمام رجال المدرب الصربى سينيسا ميهايلوفيتش فى أبريل 2015 (1-2) على الملعب الأولمبى الكبير فى تورينو.

 

ويعانى فريق "السيدة العجوز" فى خط دفاعه، وقد غاب عنه الثلاثى أندريا بارزالى وليوناردو بونوتشى وجورجيو كييلينى الأربعاء، لكنه حقق الفوز على دينامو زغرب الكرواتى 2-صفر فى دورى أبطال أوروبا بعد فوزه على أتالانتا 3-1 محليًا نهاية الأسبوع الماضى.

 

ويستمر غياب بارزالى وبونوتشى حتى نهاية العام، بينما يعود كييلينى الأحد إلى الكتيبة، وقد يضع أليجرى النجم الأرجنتينى باولو ديبالا العائد من إصابة أبعدته 6 أسابيع عن الملاعب، على قائمة الاحتياطيين.

 

وتبدو فرصة نابولى الرابع (28 نقطة) كبيرة فى تحقيق الفوز الثالث على التوالى الأحد أيضًا على حساب مضيفه كاليارى بعد أن هزم إنتر ميلان (3-صفر) فى البطولة المحلية ثم بنفيكا البرتغالى فى دورى أبطال أوروبا (2-1) وحسم صدارة المجموعة الثانية.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة