الرياضيون ينتفضون ضد انفجار الكنيسة البطرسية.. ويؤكدون: الإرهاب لا دين له.. الأهلى والزمالك: مصر لن تنكسر.. ميدو: رحم الله شهداءنا جميعا.. ومدرب المنتخب: حب إنت ترانيمك وأنا أحب تسبيحى

الأحد، 11 ديسمبر 2016 03:40 م
الرياضيون ينتفضون ضد انفجار الكنيسة البطرسية.. ويؤكدون: الإرهاب لا دين له.. الأهلى والزمالك: مصر لن تنكسر.. ميدو: رحم الله شهداءنا جميعا.. ومدرب المنتخب: حب إنت ترانيمك وأنا أحب تسبيحى أهالى ضحايا الحادث الإرهابى
كتب رامى ناجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدان الرياضيون فى مصر، الحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم الأحد، بمحيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، والذى أسفر عن 25 قتيلا و50 مصابا حتى الآن.

 

ومن جانبه، أدان محمد عبد الوهاب عضو مجلس إدارة النادى الأهلى العمل الإرهابى الذى شهدته القاهرة صباح اليوم مؤكداً أن مصر لن تنكسر أمام "موجة" الإرهاب التى تحاول كسر عزيمة المصريين.

 

وأكد عضو مجلس الأهلى أن العمليات الإرهابية لم تعد تُفرق بين مواطن وآخر وبات هدفها الجميع من أجل "شل" الدولة المصرية التى تخطو خطوات واثقة وواضحة نحو الأمام بفضل تلاحم المصريين مع الرئيس عبد الفتاح السيسى وتضافر جميع مؤسسات الدولة.

 

وشدد محمد عبد الوهاب على أن هذه المحاولات لن تنجح..فالمصريين "إيد واحدة" ضد هؤلاء الخونة والقتلة وسيواصلون العمل من أجل القضاء على الإرهاب الأسود الذى لا يُفرّق بين مسلم ومسيحى.

 

وطالب عضو مجلس الأهلى الدولة بالاستمرار فى الجهود من أجل وأد جذور الإرهاب كما فعلت مصر فى سنوات مضت بفضل تكاتف الجميع، موضحاً أن "عزيمة" المصريين أقوى من هؤلاء الخونة.

 

فيما أدان نادى الزمالك العملية الارهابية على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر النادى "بقلوب يملؤها الحزن والآسى يتقدم نادى الزمالك بخالص التعازى لجموع الشعب المصرى وللكنيسة المصرية على ضحايا أحداث الإرهاب الغادر صباح اليوم، تعازينا لأهالى الضحايا ألهمهم الله الصبر والسلوان".

 

بينما أدان النادى المصرى حادث التفجير الإرهابى الذى حدث صباح اليوم بمحيط الكنيسة البطرسية بالعباسية، حيث نشرت الصفحة للرسمية للنادى كتبت فيه: "يتقدم النادى المصرى بخالص التعازى للشعب المصرى فى ضحايا حادث التفجير الإرهابى الآثم بالكاتدرائية المرقسية بالعباسية".

 

وتابعت: "النادى المصرى إذ يعرب عن إدانته لهذا العمل الجبان الذى يستهدف إفساد احتفال المصريين بذكرى المولد النبوى الشريف، فإنه يؤكد على تضامنه الكامل مع أسر الضحايا والمصابين ووقوفه مع جموع الشعب المصرى صفا واحدا فى مواجهة جرائم الإرهاب".

حرص أحمد حسام ميدو المدير الفنى لوادى دجلة على نعى ضحايا حادث الكنيسة البطرسية الغاشم والذى راح ضحيته أكثر من 20 مواطنا وإصابة آخرين.

 

وقال ميدو عبر حسابه على تويتر، "رحم الله شهدائنا جميعا مسيحيين ومسلمين".

 

فيما قدم أحمد ناجى مدرب حراس منتخب مصر تعازيه لضحايا مصر فى الانفجار الذى تعرضت له الكنيسة البطرسية، ونعى أحمد ناجى على موقع التواصل الاجتماعى الخاص به ضحايا كنيسة الكنيسة البطرسية ببيت شعر قائلا: "كلنا واحد مسلم مع مسيحى حب إنت ترانيمك وأنا أحب تسبيحى ونعيش سلام وأمان أحباب ف كل زمان".

 

بينما أبدى الإعلامى سيف زاهر عضو مجلس إدارة اتحاد الكرة حزنه الشديد من الحادث الإرهابى فى الكنيسة البطرسية بالعباسية، حيث أكد زاهر أن الشعب المصرى هو نسيج واحد لا يفرق بين مسلم ومسيحى، والذى يحدث هو محاولات يائسة للنيل من وحدة المصريين الذين على قلب رجل واحد فى مواجهة الإرهاب الذى لا دين له وقال "حسبنا الله ونعم الوكيل".

 

كما أدان المهندس فرج عامر رئيس نادى سموحة ورئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، الحادث الإرهابى، واصفا إياه بالغاشم، قائلا: "أترحم على الأبرياء الذين فقدوا أرواحهم بدون ذنب وأواسى ذويهم".

 

وأعرب الإعلامى خالد الغندور، عن حزنه للحادث الإرهابى الذى وقع صباح اليوم، حيث قال لاعب الزمالك السابق على صفحته بموقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك": "حسبنا الله ونعم الوكيل وربنا يمهل ولا يهمل ولكى الله يا مصر وربنا يرحم كل أمواتنا وشهدائنا ويصبر أهالى الضحايا".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة