التعليم العالى تدين انفجار الكنيسة البطرسية

الأحد، 11 ديسمبر 2016 06:06 م
التعليم العالى تدين انفجار الكنيسة البطرسية الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت وزارة التعليم العالى والبحث العلمى ورؤساء الجامعات العامة و الخاصة ونوابهم وعمداء الكليات ورؤساء المراكز البحثية وأعضاء هيئات التدريس وجميع العاملين والطلاب والباحثين، على كامل ادانتها للعمل الإرهابى والجبان الذى استهدف الأبرياء وهم خاشعين بين يدى الله فى صلاتهم فى بيت آمن من بيوت الله.

وأضافت الوزارة فى بيان رسمى لها اليوم الأحد، أن الإرهاب مهما حاول النيل من وحدة وصلابة الشعب المصرى وتماسكه لن يحقق أهدافه الدنيئة والجبانة ولن يهزم شعبا صمم على استمرار الحياة على أرضه، ولن يهزم امة صنعت حضارة العالم وعلمت الدنيا معنى الانسانية.

وأكدت الوزارة على تقديرها الكامل لتضحيات أبناء القوات المسلحة الشريفة الباسلة والشرطة الذين يقدمون كل يوم أبنائهم فداءاً للوطن حتى ننعم بالأمن والإستقرار.

وشددت الوزارة على وقوفها على قلب رجل واحد خلف القيادة السياسية مؤيدة صفاً واحداً،

وواثقين أن خطوات القيادة السياسية حققت وتحقق لمصر وأبنائها كل الرقى والتقدم والازدهار

وأضحت الوزارة، أن الدكتور أشرف الشيحى وزير التعليم العالى والبحث العلمى تابع الحادث لحظة بلحظة منذ وقوعه، وكان دائم الإتصال بالجهات المعنية، وطلب من رئيس جامعة عين شمس اعلان حالة الطوارئ فى مستشفى الدمرداش الجامعى، وكافة مستشفيات الجامعه واستدعاء جميع الأطباء فى مختلف التخصصات، كما اطمئن الوزير على توافر الأدوية والمستلزمات الطبية وتوافر الكميات اللازمة من الدم والبلازما.

 كما قام الوزير بزيارة موقع الحادث والمستشفى واطمئن على أحوال المصابين وتأكد انهم تلقوا الرعاية الطبية اللازمة متمنيا لهم سرعة الشفاءـ، كما زار مستشفى الدمرداش الجامعى وصاحبه فى الزيارة وزراء الصحة والتضامن الاجتماعى والتنمية الاجتماعية.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة