"التموين": حصر عدد المتقدمين للتنقية الاختيارية من بطاقات التموين نهاية ديسمبر

السبت، 10 ديسمبر 2016 12:00 ص
"التموين": حصر عدد المتقدمين للتنقية الاختيارية من بطاقات التموين نهاية ديسمبر بطاقات التموين - أرشيفية
كتبت سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد مصدر مسئول بوزارة التموين والتجارة الداخلية، أن تنقية البطاقات التموينية ستساهم فى دخول الكثير من الأفراد المستحقين للدعم وغير القادرين على استخراج البطاقات التموينية، مشيرا إلى أن المرحلة الحالية هى الأولى فى تنقية البطاقات اختياريا من المواطنين.

 

وأضاف فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن الوزارة ستقوم بحصر عدد المتقدمين للتنازل على البطاقات غير المستحقة للمتوفين، أو المسافرين للخارج، أو المكررين على أكثر من بطاقة، قبل انتهاء شهر ديسمبر الجارى، لمتابعة وضع التنقية خلال الشهر الأول والمستمر لمدة 3 أشهر حتى فبراير المقبل وفقا لقرار الوزير.

 

وأشار إلى أن عدد المستفيدين من البطاقات التموينية 71 مليون مواطن، إلا أنه رغم ذلك هناك الكثير من الأفراد ليس لديها بطاقات تموينية، موضحا أن السبب هو تكرار أسماء المستفيدين من البطاقات على مستوى الجمهورية بما يخالف القانون، حيث إن هناك أكثر من بطاقة تموين تم إصدارها على بيانات لشخص واحد، وهو ما سيتم معالجته بعد التنقية الاختيارية للمواطنين.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبد الحميد أحمد حسين

البطاقه مفقوده

السيد/ وزيرالتموين بعد التحيه أنا رجل بالمعاش وقد سرقت حافظتى فى المواصلات العامه وبها بطاقة التموين تقدمت لمكتب تموين المنيره الغربيه بامبابه – محافظة الجيزه لأستخراج بدل فاقد بتاريخ26/6/2016 وحتى الان لماستلم البطاقه والمعا ش لايكفى لسد الاحتياجات تقدمت يشكاوى متعدده لوزارة التموين على رقم 19280 ولكن لاجدوى. لم أجد سبيلا لحل هذه المشكله . الاسم: محمد عبد الحميد أحمد حسين الرقم القومى: 25603171900213 رقم بطاقة التموين: 121003478687 عدد الافراد : خمسة افراد (صاحب البطاقه +الزوجه+ 3بنات) اسم التاجر: عبد المالك زكى محمد سليمان عنوان التاجر: شارع المعز متفرع من الامام الغزالى – المنيره الغربيه امبابه مكتب التموين: المنيره الغربيه – امبابه جيزه قيمة المعاش : 1115 جنيه الرقم التأمينى : 763846 (للأستعلام به عن المعاش) رقم الوبايل : 01006199797

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة