الإعلامى أحمد أمين لطلاب جامعة حلوان: "خليكم ورا حلمكم وحققوه"

الخميس، 01 ديسمبر 2016 07:27 ص
الإعلامى أحمد أمين لطلاب جامعة حلوان: "خليكم ورا حلمكم وحققوه" أحمد أمين
كتب أحمد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقبل الدكتور ماجد نجم، القائم بأعمال رئيس جامعة حلوان، الإعلامى أحمد أمين، الأربعاء، لعقد ندوة تحت عنوان "فن السخرية الراقى"، والتى نظمها قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان.

 

وأكد "نجم" ربط الطلاب بالكوادر الشابة من أجل تحفيز الشباب على النجاح وربط الجانب العلمى بالجانب العملى، من خلال الحوار والتواصل المجتمعى، مؤكداً دور الإعلام فى التأثير فى الشباب وتنمية الوعى بالقضايا الاجتماعية والاقتصادية والسياسية.

 

وأشار رئيس جامعة حلوان إلى أن دور الفن الساخر والفن عامة هو إبراز الطاقات الإبداعية، موضحا أن جامعة حلوان مليئة بالكوادر الشابة المبدعة والطلاب الذين لديهم مهارات كثيرة .

 

من جانبها قالت الدكتورة نائلة عمارة، رئيسة قسم الإعلام كلية الآداب جامعة عين شمس، طبقا لبيان الجامعة اليوم، إن أحمد أمين نموذج مشرف للفنان الراقى والرائع الذى يسعى إلى إدخال البهجة على كل أفراد الأسرة، من خلال أسلوب راقٍ وموهبة رائعة، موضحة أن كلية الآداب تسعى إلى أن تكون من الكليات الرائدة من أجل دمج الكوادر الأكاديمية بالكوادر العملية، وتعد هذه الفعاليات فى إطار دعم المنظومة الإعلامية وإعداد خريج إعلامى متميز قادر على الإضافة فى الحياة الإعلامية والمهنية .

 

وفى ذات السياق، قال الإعلامى أحمد أمين مقدم برنامج "البلاتوه": "التحقت بفرقة المسرح فى كلية الفنون الجميلة منذ أن كنت طفلا، ثم انتقلت إلى مسرح الثقافة الجماهيرية والمراكز الثقافية، ومسرح البالون، ثم قدمت مجموعة من الأعمال منها كارتون القبطان عزوز وبسنت ودياسطى" فى بداية مشوارى الفنى، موجها نصيحة للطلاب بالبحث عن الهدف ومحاولة تحقيقه بكل الطرق، متمنيا أن يقدم أعمالا تجمع المشاهدين فى مساحة من السعادة، بعيدا عن المشاكل السياسية والمالية والدينية.

 

وكرم الدكتور ماجد نجم رئيس جامعة حلوان الإعلامى أحمد أمين خلال اللقاء المفتوح مع طلاب قسم الإعلام بكلية الآداب جامعة حلوان، تقديرا لدوره فى نشر الفن الراقى فى المجتمع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة