أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 1/12/2016.. الكاف ينعش الخزينة الحمراء

الخميس، 01 ديسمبر 2016 09:37 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الخميس 1/12/2016.. الكاف ينعش الخزينة الحمراء فريق الأهلي
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادي الأهلي اليوم الخميس العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة طلائع الجيش الأحد المقبل في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري العام.

الأهلى يرفض العفو عن الغزال وعاشور .. ويقرر تغريمهما مليونى جنيه

رفضت إدارة النادي الأهلي العفو عن ثنائي الفريق عمرو جمال وحسام عاشور بعدما قاما بتصوير إعلان تلفزيوني لإحدى شركات الألبان المنافسة لشركة مُتعاقدة مع الأهلي الأمر الذى وضع إدارة النادي في موقف مُحرج أمام الشركة الراعية .

الأهلى يتلقى 220 ألف دولار من الكاف

أنعش الاتحاد الأفريقي لكرة القدم "الكاف" خزينة النادى الأهلى خلال الساعات القليلة الماضية بمبلغ 220 ألف دولار وهى مكافأة الصعود لدور الثمانية ببطولة دورى أبطال أفريقيا فى النسخة الأخيرة .

ثورة تغييرات فى الأهلى أمام المقاصة

يٌجرى الجهاز الفنى للأهلى بقيادة حسام البدرى عدة تغييرات فى التشكيل الذى يخوض به مباراة المقاصة يوم الأحد المقبل بالجولة الـ13 لمسابقة الدورى.

حسام غالى خارج حسابات الأهلى أمام المقاصة

تأكد استمرار غياب حسام غالى قائد الأهلى عن مباراة المقاصة المقرر لها الأحد المقبل فى إطار مباريات الأسبوع الثالث عشر للدورى، وفقا لما أكده سيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

البدري يستدعى "بيكهام" لتدريبات الأهلي ويعيد "عضل" للشباب

قرر الجهاز الفني للأهلي بقيادة حسام البدري تصعيد أحمد رمضان (بيكهام) لاعب فريق الشباب للمران مع الفريق الأول خلال الفترة الحالية بداية من اليوم الخميس.

تيانجين الصينى يتعهد بسداد 3 ملايين دولار للأهلى باقى صفقة إيفونا

تلقى الأهلي خطابا من إدارة نادي تيانجين الصينى أكد فيه الأخير إرسال مبلغ 3 ملايين دولار أى ما يوازى (51 مليون جنيه) لخزينة القلعة الحمراء منتصف شهر ديسمبر الجاري عبارة عن القسط الثانى والأخير من صفقة بيع الجابونى ماليك إيفونا مهاجم الفريق السابق.

حسين السيد يغادر مران الأهلى بسبب الإصابة

غادر حسين السيد الظهير الأيسر للأهلي مران فريقه الذي أقيم على ملعب مختار التتش بالجزيرة عصر اليوم بسبب الإصابة.

الأهلى يوافق على المشاركة فى دورة الكويت الودية للناشئين

وافق محمود طاهر رئيس النادى الأهلي على مشاركة فريقى الناشئين مواليد 98 و99 فى الدورة الودية الدولية للناشئين بالكويت والمقرر إقامتها خلال شهر فبراير المقبل.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن مصر

تصالحوا مع ستاد القاهرة

علي النادي الاهلي دفع ما عليه من مديونيه لاستاد مقابل اقامة المبارايات و تعويضا عن تلفيات شغب الجماهير ليسمح له باللعب علي استاد القاهره

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة