موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. موجة طقس سيئ وأمطار غزيرة بجميع المحافظات

الخميس، 01 ديسمبر 2016 01:08 م
موجز أخبار مصر للساعة 1 ظهرا.. موجة طقس سيئ وأمطار غزيرة بجميع المحافظات سقوط الأمطار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر "اليوم السابع" خلال الساعات القليلة الماضية عددا من الأخبار الهامة على رأسها تأكيد هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ وحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، مستمرة حتى الجمعة، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية، تؤدى لسقوط الأمطار بغزارة على معظم أنحاء الجمهورية.. وفيما يلى موجز أخبار الساعة الواحدة ظهرا من اليوم السابع.

محامى إبراهيم سعيد: مهر زوجة موكلى مليون جنيه وسيارة و"طقم كولية"

قال أحمد المغربى محامى اللاعب إبراهيم سعيد السابق للنادى الأهلى والزمالك، لـ"اليوم السابع"، أنه تقدم بمذكرة للمحكمة فيها أقوال الشهود ومستندات تثبت أن مهر الزوجة السابقة له "ابتسام كامل" الشهيرة بـ"شهد عبد الله" يبلغ مليون جنيه كمهر وسيارة وطقم "كولية".

 

مصر ضمن التصفيات النهائية لجوائز السياحة العالمية فى التميز والابتكار

أعلنت منظمة السياحة العالمية، فى بيان لها أمس الأربعاء، التصفيات النهائية للدول المرشحة لجزائر للتميز والابتكار فى مجال السياحة، وكانت مصر الدولة الأفريقية الوحيدة التى تم اختيارها لجائزة التميز والابتكار فى السياسة العامة والحكومة للسياحة، بعد تقدم المجلس الاستشارى للوزارة بـ"استراتيجية مصر 2020/ الاستخدام المبتكر للسياحة الإلكترونية".

 

بالأسماء ننشر ترشيحات جامعة القاهرة لجوائز الدولة لعام 2016

20161121060230230
 
أقر مجلس جامعة القاهرة في اجتماعه برئاسة الدكتور جابر نصار رئيس الجامعة، الترشيحات النهائية لجوائز الدولة لعام 2016، وذلك فى ضوء المعايير التى أقرها مجلس الجوائز بالجامعة والضوابط وشروط الترشيح التي أقرتها أكاديمية البحث العلمى والتكنولوجيا والمجلس الأعلى للثقافة لنيل جوائزهما. 

 

حماية المستهلك: استجابة قوية من المواطنين لمبادرة مقاطعة الشراء اليوم

 
أكد اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، أن الجهاز والجمعيات الأهلية تتابع منذ صباح اليوم مبادرة يوم بدون شراء مع المواطنين، موضحًا أن هناك استجابة قوية حتى الآن.

 

إغلاق موانئ السويس والزيتيات بسبب سوء الأحوال الجوية

أعلن ملاك يوسف المتحدث الإعلامى لهيئة موانئ البحر الأحمر، أنه تم إغلاق موانئ السويس والزيتيات فى تمام الساعة الثانية عشر ظهرا نظرا لسوء الاحوال الجوية، وشدة الرياح التى تتراوح ما بين 30 – 40 عقدة شمالية غربية، وارتفاع الأموج ما بين 2-4 أمتار، وقوة البحر 5 درجات، وحالة البحر مضطربة، وذلك حفاظا على سلامة الملاحة البحرية.

 

بالصور.. طوارئ بالإسكندرية بسبب الأمطار والدفع بـ93 سيارة لشفط المياه

شهدت محافظة الاسكندرية حالة من الاستنفار ورفع حالة الطوارئ لمواجهة موجة الطقس السيئ التى تضرب المحافظة منذ أمس، وذلك فى أول اختبار حقيقى للمحافظة لقدرتها على مواجهة الأمطار الغزيرة وعدم تكرار كارثة الغرق، وسط ازدياد هطول الأمطار الرعدية وازدياد شدة الرياح وانخفاض درجات الحرارة.

 

الإسكندرية تغرق والبحيرة إجازة.. بالصور: محافظات مصر فى قبضة "سوء الطقس".. وقف المراكب الشراعية وإغلاق الميناء.. توقف الصيد بالمنزلة وانقطاع كهرباء الفيوم وشلل مرورى بالمنوفية.. والأرصاد: التحسن السبت

شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، موجة من الطقس السيئ وتساقط الأمطار، وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ وحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، مستمرة حتى غد الجمعة، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية، ما يؤدى لسقوط الأمطار بغزارة على معظم أنحاء الجمهورية.

 

parlmany2015
 

نائب: الحكومة ستشرد 3 مليون عامل بقرار إلغاء الجمارك على الدواجن المستوردة

أكد النائب ماجد طوبيا عضو مجلس النواب، على ضرورة إعادة النظر فى القرار الخاص بإلغاء الضريبة المفروضة على الدواجن المستوردة لنحو 8 أشهر وحتى مايو 2017 المقبل

 

"شعبة الدواء": تم تهميش الكيانات الرسمية فى لقاءات وزارة الصحة بشركات الأدوية

شن الدكتور على عوف، رئيس الشعبة العامة للأدوية بالاتحاد العام للغرف التجارية، هجوماً حاداً على وزارة الصحة، مؤكداً أنها لا تقف على مسافة واحدة من كافة الأطراف المعنية بقضية أزمة الدواء فى السوق الدوائى المصرى

 

رئيس "دفاع البرلمان": الدولة اتخذت خطوات جادة فى سبيل إعادة توطين أهالى النوبة

أكد النائب كمال عامر، رئيس لجنة الدفاع والأمن القومى، أن أهالى النوبة جزء من نسيج مصر وأهلها، موضحا أن الدولة بدأت تأخذ خطوات جادة فى سبيل إعادة تطوين أهالى النوبة، ولا تنتظر فى ذلك صياغة مشروع قانون، كما خصصت منطقة "وادى كركر" والتى تضم 8 قرى لهم، بجانب وضع أكثر من 300 مليون جنيه لدعم المنطقة بالتنمية والتطوير

 

7vido72014
 

بالفيديو.. الإسكندرية تغرق والبحيرة إجازة.. محافظات مصر فى قبضة "سوء الطقس"

شهد عدد من محافظات الجمهورية، اليوم الخميس، موجة من الطقس السيئ وتساقط الأمطار، وأكد الدكتور أحمد عبد العال، رئيس مجلس إدارة هيئة الأرصاد الجوية، أن موجة الطقس السيئ وحالة عدم الاستقرار فى الأحوال الجوية، مستمرة حتى غد الجمعة، إذ تتكاثر السحب المنخفضة والمتوسطة على معظم أنحاء الجمهورية، ما يؤدى لسقوط الأمطار بغزارة على معظم أنحاء الجمهورية.

 

بالفيديو جراف...لا تشترى اليوم"..مبادرة حماية المستهلك لمواجهة الاستغلال

أطلق اللواء عاطف يعقوب، رئيس جهاز حماية المستهلك، مبادرة خلال اجتماعه بلجنة الاتصالات وتكنولوجيا المعلومات بمجلس النواب، للامتناع عن شراء أى سلعة أو منتج لمدة يوم واحد، لتوصيل رسالة للتجار بأن المستهلك قادر على الرد فى أى وقت، وتم تحديد يوم 1 ديسمبر لتنفيذ المبادرة:

 

بالفيديو.. عمال مصنع الدلتا للسكر بكفر الشيخ يهتفون "تحيا مصر" بعد وصول مسئولين لحل أزمتهم

رصدت عدسة "اليوم السابع"، قيام العمال المعتصمين في شركة الدلتا لصناعة السكر بمحافظة كفر الشيخ، بترديد الهتافات والتهليل عند وصول النائب مصطفي بكرى عضو مجلس النواب، والمسئولين الأمنين بالمحافظة، لحل أزمتهم وبحث مطالبهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة