"التموين": البدء فى تسجيل المواطنين الجدد من مستحقى الدعم فى أبريل المقبل

الخميس، 01 ديسمبر 2016 12:00 ص
"التموين": البدء فى تسجيل المواطنين الجدد من مستحقى الدعم فى أبريل المقبل وزير التموين
سماح لبيب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشف مصدر مسئول بوزاة التموين والتجارة الداخلية، عن بدء دخول  المواطنين الجدد المستحقين للدعم وغير المقيدين على البطاقات التموينية اعتبارا من شهر أبريل من العام المقبل، وذلك من خلال الشركات الثلاثة المختصة، التى تعمل تحت إشراف ومتابعة من وزارة الإنتاج الحربى حتى تمكن من سرعة إنهاء الإجراءات والتيسير على المواطنين استخراج البطاقات.

 

وتبدأ الوزارة ممثلة فى مكاتب مديريات التموين على مستوى كافة المحافظات فى تلقى طلبات المواطنين لحذف غير المستحقين للدعم من البطاقات التموينية اليوم، الخميس، الأول من ديسمبر ولمدة 3 أشهر تنتهى فى 28 فبراير المقبل، حيث إن المتقدمين لحذف غير المستحقين للدعم لن تطبق عليهم أية غرامات خلال الفترة التى حددتها الوزارة.

 

أضاف المصدر فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن المرحلة الأولى من تنقية البطاقات هى حذف غير المستحقين ويتضمنوا حالات الوفاة، والمسافرين للخارج لأكثر من 6 أشهر سواء للدراسة أو العمل، والأسماء المكررة بأكثر من بطاقة، موضحا أن تحديد الغرامات على غير الملتزمين ستتم اعتبارا من شهر مارس المقبل.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ناجح

شكوى الى السيد وزير التموين

انا اسمى ناجح عندى بطاقة تموبن من 3 سنين فى الطباعة كل مروح اسال يقولولى لسه فى الطباعة هل دة يرضى ربنا انا بصرف تموين من بقال اسمو جمال نصيف لكن مش بصرف عيش العنوان الخصوص الخانكة القليوبية ارجوكم ارجوكم تسعدونى فى حل هذا المشكلة وشكراً

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة