إيداع الضابط المتهم بحيازة 36 ألف قرص مخدر داخل سجن عتاقة بالسويس

الخميس، 01 ديسمبر 2016 12:44 ص
إيداع الضابط المتهم بحيازة 36 ألف قرص مخدر داخل سجن عتاقة بالسويس المضبوطات
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أودعت قوات الشرطة بالسويس الضابط المتقاعد الصادر قرار من نيابة السويس بحبسه لحيازته 36 ألف قرص مخدر داخل سجن عتاقة تنفيذا لقرار النيابة.

 

وقال مصدر أمنى، إنه تم إيداع المتهم داخل زنزانة واحدة مع المتهمين الآخرين الصادر قرارات من النيابة بحبسهم دون أن يحصل على أى تميز كونه ضابط سابق.

 

كانت النيابة العامة بالسويس بإشراف المحامى العام لنيابات السويس حبس "سامح. ا. ح" 47 عاما ضابط متقاعد 4 أيام على ذمة التحقيقات لاتهامه بحيازة 63 الف قرص مخدر داخل نفق الشهيد أحمد حمدى بالسويس.

 

كان اللواء مصطفى شحاتة، مدير أمن السويس، تلقى إخطارا من قوات تامين نفق الشهيد أحمد حمدى، أنه تم ضبط "سامح. ا. ح" 47 عام ضابط متقاعد وبداخل سيارته كميات من الأقراص المخدرة.

 

وقال مصدر أمنى، إن المضبوطات هى أقراص مخدرة من نوعية "الكبتاجون" وضبط عدد 66 لفة، التى تحتوى على عدد 400 من الأكياس البلاستيكية، التى يحتوى كل كيس منها على 900 قرص بعدد 36 ألف قرص.

 

وأوضح المصدر، أن هذا النوع من الأقراص المخدرة يباع القرص الواحد منها بـ 200 جنيه، وهو أشد خطورة من الترامادول.

 

وأكد المصدر، أن المتهم كان قادم من مدينة فايد بالإسماعيلية متوجها إلى منطقة رأس سدر بجنوب سيناء وأثناء مروره من النفق تم توقيفه وبتفتيش سيارته عثر على مخبأ سرى بداخلة كميات المخدرات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

عمر احمد

ولسه القادم احلي

بصراحه غريبه اليوم ظابط متقاعد وقبل ذلك قاضي علي راس العمل الم نسال انفسنا لماذا اتجهوا هؤلاء لهذه الامور والتجاره في الربح السريع ما هو الا ما عارف اقول ايه طمع ولا سوء معيشه ولا ولا خمسين ولا بصراحه لو الدوله ما شافت حل لهذه الامور ناهيك عن بيوت الدعاره وغيرها كثير ما ينتشر البلاء في بلد الا بسبب الفقر فعلينا علاجه بكل السبل نعم الفقر والحاجه هي التي تجعل الانسان يتجه لهذه الامور عالجوا الفقر ثم حاسبوا الناس

عدد الردود 0

بواسطة:

nesren

حيوان

الضابط اللي يتم ضبطة بجريمة مثل دي ..المفروض يتعدم في ميدان عام وقبلها ينضرب من الشعب في ميدان عام ...فية ناس أفقر منة ولا تعمل مثلة ..ودة معناة أنة أنسان معدوم الاخلاق والضمير وذلك لتشجيعة الناس للأدمان وهوة أصلا كان ضابط ..طب هو لية متقاعد ..عايزين نشوف المجرم ونعرف أسمة ...وعايزينة يتكهرب كمان في عز الثلج عشان نعرف ان عندنا وزير داخلية ناصح ... مش فقط وزير داخلية ومش فقط أتهام مواطن والقبض علية متلبس ......... وبعد كدة المحامي يطلعة براءة ......ودة مش كلامي بالكامل ...كفاية كدة ...

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة