هل تعلم أن الرئيس ترامب صاحب الفضل الأول على اتحاد المصارعة الحرة!

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 12:38 م
هل تعلم أن الرئيس ترامب صاحب الفضل الأول على اتحاد المصارعة الحرة! ترامب ومكمان
كتبت هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تصدر دونالد ترامب عناوين الصحف عبر أرجاء العالم، منذ أن أُعلن فوزه فى معركة انتخابات الرئاسة الأمريكية، حيث إنه أصبح حديث الساعة بين جميع طبقات المجتمع وفى جميع أنحاء العالم.

نتيجة بحث الصور عن ‪donald trump wwe‬‏

ومنذ أن صدر إعلان تنصيبه رئيسا للولايات المتحدة الأمريكية، دارت الأحاديث والأقاويل، حول اضطهاده للمسلمين وعنصريته ضد السود، وتراجع مستوى الاقتصاد الأمريكى، ولكن قد لا يعرف الكثير عن علاقة ترامب باتحاد المصارعة الحرة، وكيف أسهم فى تطويره، لذا حرصنا فى "اليوم السابع"، على أن نرصد لكم أهم إسهامات الرئيس الأمريكى فى تطوير رياضة المصارعة الحرة.

نتيجة بحث الصور عن ‪donald trump wwe‬‏

يعد دونالد ترامب من أشد عشاق المصارعة الحرة، وهو أول من احتضن منافساتها، حيث إنه كان يستضيف منافسات العروض فى قاعة ترامب بلازا، وهى أحد منشآته، واستضاف مهرجان ريسلمانيا نسختين متتاليتين، واستضاف بطولة العالم عام 1991.

نتيجة بحث الصور عن ‪donald trump wwe‬‏

دخل الرئيس الأمريكى فى مراهنة مع فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة، على أن يدعم ترامب النجم ستون كولد ستيف أوستن فى أحد المباريات، بينما يدعم مكمان الخصم بوبى لاشلى، وفى حالة فوز أوستن يقوم رئيس الاتحاد بحلاقة شعره بالكامل داخل الحلبة، أما فى حالة فوز لاشلى يخضع ترامب لحلاقة شعره داخل الحلبة، وبالفعل استطاع ستون كولد الفوز، وقام مكمان بتنفيذ وعده.

نتيجة بحث الصور عن ‪donald trump wwe‬‏

ساهم ترامب فى التسويق لعروض المصارعة الحرة فى عام 2009، بعد أن أعلن عن شراءه جميع تذاكر أحد عروض المصارعة، وفتح العرض مجانا للجمهور، واستطاع مكمان مضاعفة سعر التذكرة خلال العرض الذى اقيم فى الأسبوع التالى.

يذكر أن ترامب صديق مقرب من عائلة مكمان، وكانت ليندا مكمان زوجة فينس مكمان رئيس اتحاد المصارعة الحرة، تعمل على دعم ترامب خلال المعركة الانتخابية، وكانت أحد الممولين الرئيسيين لحملته الانتخابية.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

mada

ملكش فى المصارعة

ملكش فى حاجةمتكلمش فيها ترامب كان معاه بوبى لاشلى ومكمان كان معاه مصارع اسمه اوماجا واوستين كان مجرد حكم وبوبى لاشلى ماسك مكمان وهو بيحلق فى الصورة

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة