شاهد ردة فعل نجوم هوليوود بعد فوز ترامب.. كريس إيفانس: تركنا بلطجى يحدد مسارنا.. بريتانى سنو: الطيران لكندا رخيص للغاية.. المطربة شير: العالم سيصبح "حمام كبير".. وسارة سيلفرمان: بوتين هو من فاز

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 02:00 م
شاهد ردة فعل نجوم هوليوود بعد فوز ترامب.. كريس إيفانس: تركنا بلطجى يحدد مسارنا.. بريتانى سنو: الطيران لكندا رخيص للغاية.. المطربة شير: العالم سيصبح "حمام كبير".. وسارة سيلفرمان: بوتين هو من فاز ترامب وسارة سيلفرمان وكريس ايفانس
كتبت: سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تسود حالة من الصدمة والغضب من قبل نجوم ونجمات هوليوود مواقع التواصل الاجتماعى، وذلك بعد إعلان فوز مرشح الحزب الجمهورى دونالد ترامب بالرئاسة الأمريكية، الأمر الذى أزعج العديد من النجوم ممن يدعمون كلينتون بشدة، وذلك ما شهدناه بقوة طوال فترة السباق الانتخابى، حتى وأن ترامب انتقد الأمر من قبل وقال أن كلينتون لا تملك مؤيدين حقيقين لذا تستخدم النجوم، ونرصد هنا أبرز تصريحات النجوم حتى الآن.

4

اريانا جراند

كتبت النجمة ليدى جاجا على موقع "تويتر": ادعو لأمريكا، وأعرب النجم كريس إيفانس عن إحراجه من الأمر وقال: إنها ليلة محرجة لامريكا، هذا الرجل الداعى للكراهية يحكم أمريكا حاليا، تركنا "بلطجى" يحدد مسارنا، أنا محبط للغاية.

1

كريس ايفانس

أما عن الممثل الشهير سيث ماكفارلن فقال: لا أستطيع أن أتخيل أن هذا الإنسان هو الرئيس الحالى للولايات المتحدة الأمريكية، أما عن الممثلة الشهيرة بريتانى سنو: الطيران لكندا رخيص للغاية، إشارة منها إلى رغبتها فى الهجرة بعد فوز ترامب برئاسة الأمريكية.

3

بريتانى سنو

بينما سخرت ليلى ألين من ترامب قائلة: يجب أن تبنى كندا جدارا عازلا، وقال كونال نايار نجم المسلسل الشهير The big bang theory: لم أشعر بالخوف فى أمريكا أبدا منذ 15 عاما كالذى أشعر به حاليا.

 

بينما قالت المطربة الشهير "شير": العالم سيختلف كثيرا، أشعر بالاسف للشباب، العالم سيصبح "حمام كبير"، بينما قال المخرج الأمريكى من أصل مصرى سام إسماعيل: أكره النهايات المنعطفة أو المفاجئة، إشارة منه أن المؤشرات الأولى كانت تؤكد فوز ترامب.

 

أما عن الفنانة سارة سيلفرمان فهى تعتبر الأمر فوزا لرئيس روسيا حيث كتبت: بوتين فاز بالانتخابات، وقالت ارينا جراند: أنا أبكى حاليا.

2

سارة سيلفرمان

 
1
 

2
 

3
 

4
 

5
 

6
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة