8 لاعبين عادوا للحياة فى الإيجيبشن ليج بالموسم الجديد.. الشيخ يستعيد بريقه بالمقاصة.. أوكا وخيرى يظهران فى الإنتاج.. نور يتألق مع الاتحاد.. سمير فرج "شكل تانى" مع الداخلية .. والشريفان فى الإسماعيلى

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 08:00 ص
8 لاعبين عادوا للحياة فى الإيجيبشن ليج بالموسم الجديد.. الشيخ يستعيد بريقه بالمقاصة.. أوكا وخيرى يظهران فى الإنتاج.. نور يتألق مع الاتحاد.. سمير فرج "شكل تانى" مع الداخلية .. والشريفان فى الإسماعيلى فرج وخيرى وحازم ونور وموسى واوكا والشيخ
كتب - هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائما ما يقف سوء التوفيق أو الحظ عائقا أمام بعض اللاعبين، فنجد أن هناك "كيميا" بين أى مدير فنى ولاعبيه ، بحيث يختار المدرب التشكيلة التى تستطيع ترجمة فكره داخل الملعب، لذا نرى أن هناك ظلما قد يقع على بعض اللاعبين بالرغم من موهبتهم.

وقد ابتعد بعض اللاعبين عن المشاركة مع أنديتهم بالدورى المصرى خلال الموسم المنقضى بشكل مستمر وتناستهم الجماهير، إما لرؤية من المدير الفنى أو ضعف مستواهم الفنى والبدنى، إلا أنهم نجحوا فى العودة للظهور من جديد بالموسم الحالى مع أندية أخرى، نرصدهم فى التقرير التالى:-

أحمد الشيخ:

استعاد الشيخ بريقه المفقود بعدما عاد إلى فريقه السابق المقاصة، كونه ظل حبيس الدكة بالأهلي على مدار الموسم الماضي بالكامل، ونجح في الرد على المشككين في قدراته لاسيما أنه يتربع على صدارة الدورى برصيد 7 أهداف.

أحمد سعيد أوكا

مدافع الإنتاج الحربى الحالى، فشل فى المشاركة بشكل أساسى خلال العامين الماضيين مع سموحة ومصر المقاصة وكانت أفضل فتراته مع حرس الحدود، إلا أنه ومنذ رحيله عن النادى العسكرى لم يشارك بشكل أساسى.

تعاقد مسئولو الإنتاج مع أوكا بداية الموسم الحالى فى صفقة انتقال حر ، ونجح اللاعب فى حجز مقعد أساسى فى التشكيلة الأساسية للفريق العسكرى .

· أحمد خيرى

مدافع وسط الإنتاج الحربى، فشل فى المشاركة بشكل أساسى منذ انتقاله من الإسماعيلى إلى الأهلى فى صفقة تركت صدى كبيرا داخل الوسط الكروى ، إلا أنه لم يشارك مع القلعة الحمراء مما جعل مسئولى الأخير يستغنون عنه بدون مقابل ليتعاقد اللاعب مع مصر المقاصة.

ورغم محاولات إيهاب جلال المدير الفنى للفريق الفيومى ، إلا أن اللاعب لم يقنع المدير الفنى ليرحل إلى الإنتاج الحربى فى صفقة انتقال حر ، ويعود للظهور مع الفريق العسكرى من جديد.

· نور السيد

مدافع وسط الاتحاد السكندرى، ابتعد فى الموسم المنقضى عن المشاركة مع إنبى ، مما جعله يرحل مجانا إلى زعيم الثغر ويظهر بشكل مختلف يعيد للأذهان مستواه العالى عندما كان لاعبا فى الزمالك.

·أحمد سمير فرج

ظهير أيسر الداخلية ، انتقل إليه قادما من الإسماعيلى بعد وصول العلاقه بينه وبين مسئولى ناديه إلى طريق مسدود، ورغبة جماهير الدراويش فى رحيله، فما كان من اللاعب إلا أن فضل الرحيل إلى الداخلية، وشارك معهم بشكل منتظم بفضل اعتماد ضياء عبد الصمد المدير الفنى للفريق الشرطى عليه.

ـ صالح موسى

مدافع الإنتاج الحالى، فشل فى إثبات جدارته باللعب فى الزمالك وهو ما جعله ينتقل للمقاصة، ثم يتم الاستغناء عنه ليوقع للفريق العسكرى، ويعود للظهور من جديد.

· شريف حازم

مدافع الأهلى السابق والإسماعيلى الحالى، فشل فى إثبات جدارته مع المارد الأحمر ليعود لناديه السابق سموحة ويستمر حبيس دكة البدلاء لمدة 6 أشهر ينتقل فى بداية الموسم الحالى إلى قلعة الدراويش ، ليعود للظهور من جديد ويصبح المدافع الأول فى الإسماعيلى .

·شريف عبد الفضيل

مدافع الإسماعيلى، عاد لناديه الأصلى بعد فترة قضاها بالأهلى إلا أنه لم يستطع المشاركة بشكل أساسى مع القلعة الحمراء ليعود مجددا لفريقه السابق ويشارك معه بشكل شبه منتظم .










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة