بالصور.. مقتل 6 إرهابيين فى تبادل إطلاق نار مع الأمن شمال سيناء

الأربعاء، 09 نوفمبر 2016 11:24 ص
بالصور.. مقتل 6 إرهابيين فى تبادل إطلاق نار مع الأمن شمال سيناء قوات حرس الحدود تقتل 6 إرهابيين
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

واصلت قوات إنفاذ القانون إحكام الطوق الأمنى المفروض علي عدد من القرى الواقعة داخل مناطق مكافحة النشاط الإرهابي بشمال سيناء ، واستمرت أعمال التمشيط والمداهمة لتفتيش 19 منطقة تمثل قاعدة انطلاق للعناصر التكفيرية تستغلها فى الاختباء وتجهيز عملياتها الإرهابية بنطاق مدن العريش ورفح والشيخ زويد بشمال سيناء.

 

 وتمكنت قوات إنفاذ القانون، من القضاء علي 6 من العناصر التكفيرية المسلحة خلال تبادل لإطلاق النيران مع قوات المداهمة، فيما تم تدمير خندق تستخدمه هذه العناصر في انتاج النيران ضد القوات، كما تم حرق وتدمير دراجتان ناريتان و4 مقار خاصة بالعناصر الارهابية عثر بداخلها علي وسائل اتصال لاسلكية وأدوات تستخدم في تصنيع الشراك الخداعية ودوائر النسف والتدمير .

 

وتمكنت القوات من ضبط سيارتى دفع رباعي مخبأه داخل حفر ومغطاة كاملة بالرمال في محيط منزلين يتبعان لعناصر مطلوبة أمنيا للاشتباه فى تورطها بتقديم الدعم للمجموعات الارهابية المسلحة بنطاق مدينة العريش .

 

وفي سياق متصل استمرت قوات حرس الحدود بالتنسيق مع الأجهزة المختصة تنظيم تدفق مئات الشاحنات المحملة بالبضائع والمواد الغذائية الي الاشقاء الفلسطينيين من أبناء قطاع غزة ، حيث وصل إجمالى عدد السيارات التى تم دخولها للجانب الفلسطينى خلال الفترة من 11 اكتوبر حتى اليوم إلى  7127 سيارة محملة بالبضائع المختلفة عبر منفذ " كرم أبو سالم " الحدودي باعتباره المنفذ الشرعى لدخول البضائع  إلى قطاع غزة .

 

جزء من سيارة تم اكتشافها مخبأة بالكامل تحت الرمال
جزء من سيارة تم اكتشافها مخبأة بالكامل تحت الرمال

 

العناصر الارهابية تخفى سيارة أسفل الرمال
العناصر الارهابية تخفى سيارة أسفل الرمال

 

القوات المسلحة تكتشف سيارة للعناصر التكفيرية بشمال سيناء مخبأة بالكامل تحت الرمال
القوات المسلحة تكتشف سيارة للعناصر التكفيرية بشمال سيناء مخبأة بالكامل تحت الرمال

 

سيارة للعناصر التكفيرية تم اخفاءها بالكامل تحت الرمال
سيارة للعناصر التكفيرية تم اخفاءها بالكامل تحت الرمال

 

قوات انفاذ القانون بشمال سيناء تستخرج سيارة من اسفل الرمال
قوات انفاذ القانون بشمال سيناء تستخرج سيارة من اسفل الرمال

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

مــواطن بـيـحب مـصـر

تـســلم الأيـادي ياجيش بـلادي ياحيـر أجنـاد الأرض

تسلم الأيادي ياجيش مصر البطل ياخير اجناد الأرض .. إضربوا بيد من النار والحديد على هؤلاء الخونة الإرهابيين .. تسلم الأيادي ياأبطال مصر ياجماة الأرض والعرض فلولاكم لكنا مثل ليبيا واليمن وسوريا حماكم الله ورحم الله شهداء مصر من الجيش والشرطة وأبناء الشعب .. والنصر النهائي قريب جدا وسيتم تطهير كل سيناء ومصر كلها من الإرهابيين مدعيّ التدين الزائف البعيد عن جوهر الإسلام الحقيقي .. تحيا مصر بكل أبنائها ويحيا جيش مصر وتحيا شرطة مصر ويحيا زعيمنا المفدى البطل الشجاع الرئيس السيســي

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

الحمد لله -ذهبت الى غير رجعية-غير مأسوف عليها داعمة الارهاب والفوضى الخلاقة للخريف العبرى

قطعا سيكون تأثير وصول ترامب للسلطة نذير للاخوان وكلابهم بانتهاء الامداد لعناصر الارهاب-نتوقع بدء زوال الغمة-وانقطاع التمويل والسلاح-حتى ما كان يرد عن طريق تركيا وقطر وحماس-لان كل منهم الان فى شأن يلهيه بعد انكشاح الغمة لداعمى الاهاب فى سيناء-ولن ينسى الشعب المصرى لاوباما محاولاته المستفزة لتمكين الاخوان من حكم الشرق الاوسط واعادة ترتيب المنطقة من وجهة نظرهم الدموية وتمكين تركيا من السيطرة على شمال سوريا والعراق ومحاولات كلينتون لضم سيناء لغزة--ربنا ينتقم منها-وسينتصر الجيش المصرى على هؤلاء الرعاع الذين لا وطن لهم ولا دين\تحيا مصر ويحيا رئيسنا الباسل العاقل الهادىء ومرحبا بترامب رئيسا لدولة صديقة مرة ثانية بعد زوال الكابوس وننتظر اعلان الاخوان جماعة ارهابية ان شاء الله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة