تعرف على تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" قبل تصويره السبت المقبل

الثلاثاء، 08 نوفمبر 2016 09:00 ص
تعرف على تفاصيل برنامج "قعدة رجالة" قبل تصويره السبت المقبل إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبدأ السبت المقبل تصوير أولى حلقات برنامج "قعدة رجالة"، المقرر أن يعرض أول العام الجديد على قناة DMC الجديدة، ويقدمه النجوم إياد نصار، ومكسيم خليل، وشريف سلامة، ويحمل البرنامج مفاجأت وفقرات عديدة، التى تأخذ الشكل الأوروبى.

قعدة رجالة ينتمى لنوعية البرامج الترفيهية التى أصبحت تلقى قبولاً كبيراً لدى الجمهور المصرى، إضافة أنه يحمل نفس طابع برنامج شيرين عبد الوهاب الجديد "شيرى استديو" لكن فى التمثيل وليس الغناء، حيث يستضيف مجموعة كبيرة من النجوم النسائية فى حلقات البرنامج.

وانتهى فريق عمل برنامج "قعدة رجالة" بقيادة مديرة عام الإنتاج والبرامج ماريان يونان من التحضيرات النهائية وكل التفاصيل الخاصة قبل التصوير، والديكورات والملابس، حيث تحرص المنتجة سالى والى على إظهار البرنامج بطريقة أوربية وصورة رائعة لجذب أنظار المشاهد من خلال أولى التجارب العالمية بشكل مصرى.

برنامج قعدة رجالة من تأليف شركة "فاينال درافت" التى أسسها المؤلف محمد صلاح العزب مؤخرا، ويشرف فيها على كتابة البرنامج مع ورشة كتابة تتكون من 5 مؤلفين، وهو ما يعطى البرنامج طابعا دراميا كوميديا جديدا، وقال العزب لليوم السابع، انتظروا العديد من المفاجآت بالبرنامج.

وقالت المنتجة سالى والى لـ"اليوم السابع" أن برنامج "قعدة رجالة" سيكون مفاجأة للجمهور، خصوصاً أن فكرته تضم العديد الفقرات الجديدة والمختلفة من الإثارة والسعى وراء الحقيقة، لافتة إلى أن البرنامج يتضمن نجمات مصر والوطن العربى.

وأشارت سالى إلى أن فكرة البرنامج لا تعتمد على المذيعين، ولا يوجد هناك بطل أوحد، لكن الفكرة ذاتها ستكون بطلة البرنامج، إضافة للنجمة الضيفة حيث سيبدأ البرنامج بفقرة مثيرة ومجنونة أمام الجمهور، مشيرة أن عدد حلقات البرنامج تضم 13 حلقة، بواقع كل حلقة نجمة مختلفة.

وأوضحت سالى أن اختيار النجوم إياد نصار ومكسيم خليل وشريف سلامة جاء من منطلق تألقهم ونجوميتهم فى مصر والوطن العربى، لافتة أن المفاجآت لا تنتهى فى الشخصيات التى ستشارك فى العمل، خصوصاً الضيوف.

يشار إلى أن آخر أعمال المنتجة سالى والى برنامج "مصارحة حرة" والذى حقق نجاحاً كبيراً فى مصر والوطن العربى، والتى كانت تقدمه الإعلامية منى عبد الوهاب.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة