شاهد فى دقيقة.. السوشيال ميديا.. هل تحسم سباق "البيت الأبيض" مبكرا؟

الإثنين، 07 نوفمبر 2016 12:02 م
شاهد فى دقيقة.. السوشيال ميديا.. هل تحسم سباق "البيت الأبيض" مبكرا؟ هيلاى وترامب
كتبت إسراء حسنى - جرافيك محمود بكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 


شاهد فى دقيقة.. السوشيال ميديا.... by youm7

قبل يوم واحد من تصويت الأمريكيين فى الانتخابات الرئاسية لعام 2016، والتى تعد الأكثر إثارة للجدل، ينقسم العالم بين "هيلارى كلينتون" و"دونالد ترامب".

 

وتأتى التوقعات دائما وفقا لما يحدث على أرض الواقع، ولكن هناك وسائل أخرى يمكنها التنبؤ بالنتيجة مثل السوشيال ميديا ومؤشرات جوجل. 

 










مشاركة

التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

صحصح المصري

مزيدا من الدماء و الحرب بالوكالة و بأستخدام جماعات الأسلام السياسي هو المتوقع عند فوز هيلاري

- مزيدا من الدماء و مزيدا من الحرب بالوكالة و بأستخدام جماعات الأسلام السياسي و ما تسميه هيلاري جماعات الأسلام الوسطي السياسي سيكون هو السيناريو المتوقع عند فوز هيلاري - خاصة أنها تستعين بهوما عابدين ذات الأصول الباكستانية الأخوانية كمساعدة لها و أبنة مفضلة لديها و لدرجة أنها تستأمنها علب بريدها الشخصي الذي نستخدمه بما يمس الأمن القومي الأمريكي و الذي سيصبح ألعوبة في أيادي الأسلام السياسي - فوز هيلاري سيكون الولاية الثالثة لعراب الأخوان و الجماعات الأسلامية – لكن السؤال هو ماذا لو فاز ترامب !! / فهل يمارس أوباما سياسة الأرض المحروقة قبل أن يسلمه السلطة في يناير 2017 !!؟ فأن هذا معناه مزيدا من الدماء و الحرائق و مزيدا من نتائج كارثية للحرب الباردة مع روسيا و بوتين - بوتين الذي أصبح العدو الأول للحزب الديمقراطي في أمريكا و بعد أن قام بفضح ممارسات أوباما و خليفته في البيت الأبض مسز كلينتون !!؟ راجعت أمس فيلم وثائقي عن هيلاري و ترامب بأحدي القنوات و لا أنسي منظر هيلاري و السعادة تطل من وجهها فور رؤيتها دماء معمر القذافي مقتولا و كأنه تتويجا لسياستها بالخارجية الأمريكية و ثورات الربيع الدموي التي اشرفت مع أوباما علي تنفيذه بالدول العربية - أما فوز ذات الرداء الأحمر فمعناه مزيدا من الحرائق و مزيدا من نزيف الدماء في سوريا و العراق و الشرق الأوسط -- العداء و الثأر الدموي سيظل يغلي داخل هيلاري -- الثأر داخل هيلاري نتيجة ما نالها من فشل سياساتها الخارجية و الذي اسفر عن قتل النصل الأمريكي في بنغازي بمذبحة في ليبيا كذلك فشل سياساتها في العراق و سوريا و ليبيا و مصر - أنه فشل سياساتها الخارجية و الذي سوف تعلقه علي الدور الريادي للدب الروسي - بوتين و لافروف الذي فضحا التواطؤ الأمريكي مع الجماعات الإرهابية في سوريا - أنه الثأر الذي يغلي داخل هيلاري تجاه أفشال مشروعها الحارق للشرق الأوسط و الذي تصدي له زعماء و شعوب و قادة مصر و السعودية و دول الخليج

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة