شوقى غريب يغلق ملف الرحيل عن الإنتاج الحربى "مؤقتا"

السبت، 05 نوفمبر 2016 05:14 م
شوقى غريب يغلق ملف الرحيل عن الإنتاج الحربى "مؤقتا" شوقى غريب
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أغلق شوقى غريب المدير الفنى للإنتاج الحربى، باب الرحيل عن الفريق مؤقتا بعد الفوز الأخير، الذى حققه الفريق العسكرى على الاتحاد السكندرى بهدف نظيف خارج الأرض عن طريق وليد حسن، ليحقق الإنتاج الفوز الأول له فى المسابقة وأغلى ثلاث نقاط رفع بها رصيده إلى 6 نقاط فى المركز الثالث عشر بالدورى.

 

فوز الإنتاج على الاتحاد أدى إلى هدوء الأمور داخل المؤسسة العسكرية، وأعاد الوئام بين المدير الفنى ومجلس الإدارة الذى جدد الثقة فى مدرب المنتخب السابق قبل المباراة بـ24 ساعة، مؤكدين ثقتهم الكاملة فى اجتياز تلك المحنة وهو ما جعل شوقى غريب يغلق باب الرحيل عن النادى مؤقتا، بعد تمسك وإصرار الإدارة العسكرية على استمراره على رأس القيادة الفنية للفريق.

 

ورغم التلميحات الكثيرة التى أطلقها شوقى غريب خلال الفترة الماضية، عن رغبته فى الرحيل عن النادى بسبب سوء النتائج وعدم ارتياحه فى العمل، إلا أنه وعقب الفوز على الاتحاد عاد المدير الفنى ليؤكد تمسكه بالفريق العسكرى، نظرا لإصرار الإدارة على بقائه داخل صفوف العسكرى.

 

هل يصمد شوقى غريب فى البقاء مع الإنتاج الحربى حتى نهاية الموسم، أسوة بما فعله فى الموسم الماضى واحتلاله للمركز السابع بالدورى، بعد منافسة شرسة على المركز الثالث حتى الأسبوع الأخير، أم يرحل سريعا عقب أول خسارة يتلقاها الفريق.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة