والتوقعات نصف مليون استرلينى..

بالصور.. عرض نسخة نادرة لـ "هارى بوتر" للبيع فى مزاد "سوثبى"

السبت، 05 نوفمبر 2016 03:20 م
بالصور.. عرض نسخة نادرة لـ "هارى بوتر" للبيع فى مزاد "سوثبى" الكتاب النادر لهارى بوتر
كتبت ابتسام أبو دهب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تعرض دار المزادات العالمية "سوثبى"، فى مقرها بلندن، يوم 13 ديسمبر المقبل، نسخة نادرة لإحدى روايات سلسلة هارى بوتر، مكتوبة بخط يد المؤلفة البريطانية جى كي. رولينغ، فى مزاد علنى وسط توقعات بأن تباع بنحو نصف مليون جنيه استرلينى.

1

النسخة المعروضة فى المزاد تحت عنوان "حكايات بيدل الشاعر" الصادرة عام 2007، هى نسخة من 7 مكتوبين بخط اليد، كانت المؤلفة قد قدمتها إلى لبارى كانيينغام، ناشر أول سلسلة للروايات، والذى أعلن عن رغبته فى بيعها بالمزاد، والتبرع بقيمتها إلى جمعية خيرية تابعة للمؤلفة.

ويعد "بارى"، هو السبب فى إطلاق "رولينج" ككاتبة، والتى بدورها أهدت له تلك النسخة من الكتاب مرصعة بالجواهر و بها إهداء "إلى باري، الرجل الذى آمن بأن قصة طويلة عن ساحر صغير بنظارات يمكن أن تجذب قراء. شكرا".

3
وفى معرض حديثه عن الكتاب، قال الدكتور فيليب جورج ايرنغتون، مدير قسم الكتب والمخطوطات بدار سوثبي، إنه يتوقع الإقبال على هذا الكتاب، بسبب ندرته واستثنائيته الفريدة لتلك الكاتبة التى لها تأثير كبير على أدب الأطفال ".

يذكر أن المزاد سوف يعرض مجموعة من الكتب الإنجليزية للأطفال، و كتب نادرة ورسوم توضيحية، بالإضافة إلى نسخ استثنائية لأدب القرن العشرين.

رئيسية

نقلا عن انفراد










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة