وزير بريطانى سابق: ترامب سيفوز بدعم أمريكيين أخفوا نيتهم لترشيحه

السبت، 05 نوفمبر 2016 02:24 م
وزير بريطانى سابق: ترامب سيفوز بدعم أمريكيين أخفوا نيتهم لترشيحه المرشح الجمهورى دونالد ترامب
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الإندبندنت، إن  وزير بريطانى سابق توقع فوز المرشح الجمهورى دونالد ترامب فى الانتخابات الرئاسية الأمريكية بدعم من الأمريكيين الذين لم يعترفوا علنًا بنيتهم لترشيحه ولكنهم "سوف يصوتون له سرا داخل مراكز الاقتراع".

 

نقلت الصحيفة البريطانية عن حوار وزير الدولة السابق للشئون الخارجية "هوغو سوير"  لموقع Politics Home الإخبارى السياسى، الذى أكد فيه أن ترامب يتمتع بفرص أكبر للفوز من غريمته الديمقراطية، وذلك قبل ثلاثة أيام من انعقاد الانتخابات الأمريكية فى 8 نوفمبر.

 

كما بدا فى اعتقاده أن ترامب يقوم بعمل جيد فى حملته الانتخابية قائلا إن هناك الكثير من الناخبين الذين لن يفصحوا عن نيتهم للتصويت للمرشح المثير للجدل، ولكنهم سيقومون بذلك بشكل خاص عندما يدلون بأصواتهم فى مراكز الاقتراع.

 

وأضاف "يجب فهم كراهية آل كلينتون فى أمريكا...فهناك 13 ولاية متأرجحة بسبب المجمع الانتخابى ينبغى على هيلارى أن تفوز بهم ولكنها لا أعتقد أنه يمكنها أن تفعل ذلك".

 

وأوضح "هوجو" أنه يتحتم على كلا المرشحين أن يقوموا بجولة بما يسمى "الولايات المتأرجحة"- وهى الولايات التى لا تحتوى على اتجاه تصويتى محدد لأحد الحزبين الديمقراطى أو الجمهورى فى أمريكا – وذلك من أجل كسب تأييد الناخبين بها وحسم فوز أحدهما.  

 

وقد تمتع ترامب بتصاعد أخير فى دعم الناخبين – على حد قول "هوجو" الذى استشهد باستطلاعات رأى نشرتها شبكة ايه بى سى وصحيفة واشنطن بوست الأمريكيتين مؤخرا والتى أظهرت تقدم ترامب على كلينتون بفارق صغير وصل إلى 46% لترامب و 45% لكلينتون. وقد رفضت حملة كلينتون نتائج الاستطلاع وشككت فى منهجيته.

 

وكانت أرقام صادرة عن حملة TrumpxClinton لتعقب الانتخابات والتى تنشر متوسط جميع الاستطلاعات الرئيسية أظهرت تقدم لصالح كلينتون بفارق 6،1% حيث جنت المرشحة الديمقراطية لـ 48،9% من أصوات الناخبين، مقارنة بـ42،8% لترامب. 

 

 

trump
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 6

عدد الردود 0

بواسطة:

نور

يسمع من بقك ربنا

يسمع من بقك ربنا لاني ماعنديش استعداد أشوف وش الخراب دي تاني على الساحة واذا كان على ترامب الاعلامى الرائع المحترم اسامه كمال وعده انه هايرسل له حلاق خاص علشان يضبط منظره شويه في حالة فوزه قول يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

افضل من كلينتون طبعا

فالاثنان اسوء من بعضهما وهو الافضل

عدد الردود 0

بواسطة:

Khaled

الديمقراطية ستختار ترامب

لو تسافر على امريكا راح تشوف أن اغلب الشعب الامريكي اصبح يميل لترامب ، وهم يقولون عن كلنتون انها كاذبة ومراوغة ، وهي التي ستجلب الخراب والدمار والخراب للامم ، بينما ترامب سيكون في عهدة تزداد قوة امريكا وهيبتها والعالم سيكون اكثر امنا ، والدول التي كان لها دور في تاجيج الصراعات صاحبة الاموال البترولية لاتريد هذا الرجل .

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

نار ترامب ولا جنة الحيزبون كلينتون

لو وصلت هذه الحيزبون لا قدر الله للحكم لن تستقر الدول العربيه وخصوصا مصر ولذلك ندعوا لها بالسقوط المدوى

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

القوة الضاربة فى حملة هيلارى هم الاخوان المتأسلمون\وللعالم ان يتخيل : لا اخلاق وكله مباح

عندما هاجم العرب فى امريكا :ترامب بدعوى انه يهاجم المسلمين -صدقناهم -ولم ندرك ان الذى يهاجمه هو الاخوان لانهم ظهير كلينتون كما انها ظهير لهم وتذكرنا عندما هاجموا الاسد فى بداية الثورة السورية وصور لنا اعلامهم الفاسد صورة غير صحيحة- الان انكشف كل شىء ومن يهاجم ترامب الاخوان وليس العرب-لقد فهمنا ان كلينتون لها اجندة لم تكتمل -الفوضى والتقسيم وانهاء دولنا بواسطة شعوبنا-فتن شيطانية بدعوى الخلافة المزعومة وضرب الشيعة فى السنة والسنة فى الشيعة-خطة ومؤامرة مكشوفة -حتى ترامب فهمها-وفهم ان الدواعش والقاعدة هم الاخوان بعد التعديل\\ان شاء الله يصل ترامب لحكم امريكا-لربما يستطيع ان يعيدهم الى البشر الطبيعيين واحترام الانسان ونبذ الاسلوب التدميرى والعودة للاخلاق

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمش

كل الـ 88 مليون زملكاوى يرشحون الرفيق دونالد ترامب

هيلارى كلينتون احد اضلاع مثلث الشر لتقسيم الامه العربيه والراعيه لعصابه داعش

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة