ننشر القوائم الأولية لانتخابات "الزراعيين".. و7 يتنافسون على مقعد النقيب

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 05:48 م
ننشر القوائم الأولية لانتخابات "الزراعيين".. و7 يتنافسون على مقعد النقيب المستشار محمود هشام نائب رئيس هيئة قضايا الدولة
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المستشار محمود هشام  نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، رئيس اللجنة المشرفة على إعداد ومباشرة عمل لجان الإشراف على انتخابات نقابة الزراعيين، إن اللجنة أعلنت قوائم المرشحين على جميع المقاعد بالمحافظات، فى مقرات النقابات الفرعية، وذلك تمهيدا لفتح باب تلقى الطعون المقرر له يومى السبت والأحد المقبلين.

وأضاف الدكتور هشام، فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع"، أنه من المقرر أن يتم فحص الطعون المقدمة ضد المرشحين، يوم الاثنين المقبل، مشيرا إلى أن المرشح الذى يتم الطعن على ترشحه، من حقه اللجوء إلى مجلس الدولة للفصل فى أحقيته للترشح فى حال عدم قبول المرشح لحكم لجنة الإشراف على الانتخابات.

وأشار نائب رئيس هيئة قضايا الدولة، إلى أنه سيتم إعلان القوائم النهائية لأسماء المرشحين على جميع المقاعد، فى نهاية الأسبوع المقبل.

وأوضحت القوائم الخاصة بأسماء المرشحين، ترشح 7 مهندسين زراعيين على مقعد النقيب العام، هم:" أحمد الكتاتنى، وسيد خليفة، وسمير السمان، وصلاح معوض، وعلى إسماعيل، ومصطفى سالم، ومصطفى الخطيب".

كان قد تم فتح باب الترشح بانتخابات نقابة الزراعيين، بدءا من يوم السبت 19 نوفمبر الجارى، على جميع المستويات، ومقعد النقيب العام للزراعيين، ومن المقرر أن يتم إجراء الانتخابات 29 يناير المقبل.

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (1)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (2)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (3)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (4)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (5)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (6)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (7)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (8)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (9)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (10)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (11)
 

 

القوائم الأولية لانتخابات الزراعيين (12)
 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة