مرور القاهرة تنفذ خطة مواجهة الأمطار وتخصص أرقاما للإبلاغ عن تجمعات المياه

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 10:56 ص
مرور القاهرة تنفذ خطة مواجهة الأمطار وتخصص أرقاما للإبلاغ عن تجمعات المياه الاستعداد للأمطار - أرشيفية
كتب عبد الرحمن سيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأت الإدارة العامة لمرور القاهرة، برئاسة اللواء علاء الدجوى مدير الإدارة، فى تنفيذ خطة محكمة بالتنسيق مع الجهات التنفيذية بالتزامن مع سقوط أمطار والعمل على مواجهتها لعدم إعاقة الحركة المرورية امام قائدى المركبات.

 

وأكد مصدر أمنى أنه تم توزيع 8 سيارات شفط على قطاعات القاهرة الأربعة لسرعة الوصول لأماكن تجمع المياه المخطر بها لاسلكيا عن طريق غرفة العمليات ويكون تحركهم من خلال وكيل القطاع والذى يعلم أماكن تواجد هذه الشفاطات بالقطاع.

 

وأضاف المصدر أنه تم التنسيق مع هيئة الصرف الصحى وهيئة مياه الشرب على تواجد مندوب بداخل غرفة العمليات "الطوارئ" ويكون بصحبته ارقام تليفونات قائدى الشفاطات بكل قطاع حتى يتم اصدار الامر بالتحرك وفقا لمتطلبات الحدث على الارض.

 

وأشار المصدر إلى أنه تنسيقا مع رئيس هيئة الإسعاف بدأ توزيع عدد من سيارات الإسعاف على القطاعات الأربعة بمعدل اربع سيارات فى كل قطاع توزع حسب المناطق الاكثر عرضه لحوادث أمطار كثيفة تؤدى إلى إصابات ومصادمات وتم تجهيز غرفة الطوارئ لإدارة الأزمة من خلال الإدارة العامة لمرور القاهرة وكافة الأجهزه المعاونه بمحافظة القاهرة.

 

وأوضح المصدر أنه بمجرد رصد أى معوقات مرورية يمكن للمواطنين الإبلاغ عن أى تجمعات للمياه على كافة مناطق العاصمة عبر أرقام 136----01155554444 وعلى قائدى السيارات توخى الحذر أثناء القيادة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة