محمد صلاح يثير الذعر لدى جماهير روما ومصر .. مدافع برشلونة يصيب الفرعون بالكاحل.. الأشعة تحدد حجم الإصابة وفترة غيابه.. شكوك حول مشاركته فى ديربى العاصمة.. ومدرب المنتخب: لاداعى للقلق

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 07:30 م
محمد صلاح يثير الذعر  لدى جماهير روما ومصر .. مدافع برشلونة يصيب الفرعون بالكاحل.. الأشعة تحدد حجم الإصابة وفترة غيابه.. شكوك حول مشاركته فى ديربى العاصمة.. ومدرب المنتخب: لاداعى للقلق محمد صلاح يثير الذعر لدى جماهير روما ومصر
كتب - حاتم رضا - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سيطرت حالة من القلق الشديد بين الجماهير المصرية ونادى روما الإيطالى، بعد الإصابة التى تعرض لها محمد صلاح، خلال مشاركته فى تدريبات روما اليوم، الأربعاء، استعداداً لمباراة "ديربي العاصمة" التي تجمع بين فريقي لاتسيو وروما، المحدد لها الأحد المقبل، ضمن منافسات الجولة الـ 15 من عمر مسابقة الدوري الإيطالي "الكالتشيو".

 

كيف تعرض محمد صلاح للإصابة؟

وأصيب محمد صلاح بكدمة قوية فى "الكاحل الأيمن" إثر كرة مشتركة مع توماس فيرمايلين مدافع برشلونة الإسباني والمعار حالياً لزعيم العاصمة الإيطالية، وهي الإصابة التى لم يستطع على أثرها إكمال التدريبات.

وأجمعت وسائل الإعلام الإيطالية، على أن محمد صلاح سيخضع غداً الخميس، لفحوصات طبية لتحديد حجم الإصابة، وفرص لحاقه بمباراة "ديربي العاصمة" أمام لاتسيو، وإن كانت فرص مشاركة "الفرعون المصري" تبدو صعبة.

 في حين كشف محمود فايز مدرب المنتخب الوطنى، أن إصابة محمد صلاح لاعب روما الإيطالى "بسيطة" ولا تدعو للقلق كما يتردد، لافتا إلى أنه تعرض لكدمة فى الكاحل خلال المران.

 

وقال فايز، فى تصريحات لـ"اليوم السابع"، إن الإصابة لن تمنع محمد صلاح من المشاركة فى المباريات المقبلة مع ناديه الإيطالى، لأنها إصابة بسيطة، متمنيا السلامة لجميع اللاعبين حتى يخوض المنتخب أمم أفريقيا كاملا.

شكوك حول غياب صلاح في مباراة الديربي
شكوك حول غياب صلاح في مباراة الديربي

 

فى ذات الصدد، بدأ لوتشيانو سباليتي، المدير الفني لنادي روما، في تجهيز المصري الأصل ستيفان الشعراوي من أجل المشاركة فى مباراة روما ولاتسيو بدلاً من محمد صلاح، تحسباً لغياب الأخير.

ويحتل روما المركز الثانى فى جدول ترتيب الدورى الإيطالى برصيد 29 نقطة، خلف يوفنتوس "المتصدر" بفارق 4 نقاط، بينما يحتل لاتسيو المركز الرابع برصيد 28 نقطة، قبل "ديربي العاصمة" الذى يجمعهما الأحد القادم.

 

محمد صلاح حديث الإعلام الإيطالي

وحظي محمد صلاح باهتمام واسع النطاق من جانب وسائل الإعلام الإيطالية، بسبب الإصابة، لاسيما وأن اللاعب يعد من أبرز المهاجمين فى الدورى الإيطالى، كما يعد أكثر مهاجمي روما نجاحاً، بعدما سجل ثمانية أهداف فى مسابقة الدورى الإيطالي هذا الموسم، كما سجل 14 هدفاً في النسخة الماضية من البطولة.

وكانت وسائل الإعلام الإيطالية قد بدأت اليوم، فى الحديث عن مباراة روما ولاتسيو، حيث أبدت اهتماماً كبيراً بالمهاجم المصري محمد صلاح، ذكرت صحيفة "الكوريري ديلا سيرا" الإيطالية، أن مباراة "ديربى العاصمة" ستشهد صراعاً خاصاً بين مهاجمي الفريقين محمد صلاح وبالدي دياو كايتا.

محمد صلاح
محمد صلاح

 

وأضافت الصحيفة، أن محمد صلاح أحد أكثر مهاجمي روما نجاحاً ويتطلع لتسجيل أول أهدافه فى شباك لاتسيو، فيما يتطلع المهاجم السنغالي لقيادة لاتسيو نحو تحقيق الفوز، والذى بات محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية على رأسها أتلتيكو مدريد الإسباني وانتر ميلان ويوفنتوس الإيطاليان، في ظل القدرات الفنية والتهديفية الفائقة التى يمتلكها اللاعب.

فيما ذكر موقع "روما نيوز" الإيطالى، أن الثنائى محمد صلاح ودييجو بيروتى سيكونان سلاح فريق روما لحسم "ديربى العاصمة" ومواصلة مطاردة يوفنتوس على صدارة الدورى.

وأضاف: "محمد صلاح يفضل المساحات الواسعة لإظهار قدراته فى السرعة والوصول إلى مرمى المنافسين بأقصى سرعة، بينما يجيد دييجو بيروتى استلام الكرة بين قدميه، والثنائى يكملان مهمة البلجيكى رادجا ناينجولان بتمرير الكرة إليهما قادماً من الخلف".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة