محافظ الدقهلية: "أي واقعة إهدار مال عام هدخل مرتكبها السجن"

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 06:25 م
محافظ الدقهلية: "أي واقعة إهدار مال عام هدخل مرتكبها السجن" المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية
الدقهلية ـ محمد حيزة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
عقد المحاسب حسام الدين إمام محافظ الدقهلية، اجتماعا مع مسئولي شركة كهرباء الدلتا، وشركة السويدي إليكتريك لكابلات الجهد العالي، لمناقشة تنفيذ مد خط كابلات أرضية، وقد اكد على أنه لابد من دراسة الجدوى الإقتصادية والفنية قبل العمل في أي مشروع وتعظيم الاستفادة من أي تطوير.
 
 وقال المحافظ "أي حاجه فيها إهدار للمال العام هودي صاحبها السجن، وكل جنيه بوفره بيروح لصالح أهلنا من الأسر الأكثر احتياجا"، وقد كلف السكرتير العام بعمل محضر اجتماع مجلس إدارة وتوقيع كافة الأطراف لما تم التوصل إليه على أن يتم الإسناد خلال خمسة أيام وكذلك الإنتهاء من أمر إعتزام غدا.
 
 كما كلف "إمام" مساعد المحافظ، بالإنتهاء من جميع الإجراءات الإدارية والفنية اللازمة للبدء في العمل، كذلك تكليف مدير مديرية الطرق بالتنسيق مع شركة الكهرباء لدراسة المكان المناسب لمد الكابلات، مشددا على أنه لن يسمح بأي ضرر يترتب على مد الخط الأرضي، أو ارتكاب مخالفات أو تعديات.
 
وأضاف أنه لابد أن يكون هدفنا جميعا هو الصالح العام، بعيدا عن المصالح الشخصية، وأننا ندفع ثمن إجراءات عقيمة تمت خلال عقود ماضية، وأن الدراسة الخطأ تقود إلى مشروعات خطأ، إلى نتائج خطأ وتصحيح الخطأ أفضل من الاستمرار فيه،  ولن أستكمل أي مشروع تم تأسيسه على الخطأ إلا بعد تصحيحه.
 
وأشار إلى أن هناك من يصنع الأخطاء ويتسبب فيها، لأنه ينتفع منها ولن أتركهم، وردا على توفر الإمكانيات أوضح المحافظ أن تمويل المشروع جاهز وأنا مبعملش مشروعات بدون جاهزية التمويل، كذلك أشار إلى أن الشغل الروتيني هو سبب تأخرنا والرئيس قال لو محتاجين أي ورقه تعالوا، وأنا أمضيها بنفسي ونحن نتعلم منه.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة