محافظ الإسماعيلية يطالب بالإلتزام بالخطة الاستثمارية ومواجهة سوء الأحوال الجوية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 04:22 م
محافظ الإسماعيلية يطالب بالإلتزام بالخطة الاستثمارية ومواجهة سوء الأحوال الجوية ياسين طاهر محافظ الاسماعيلية
الإسماعيلية – جمال حراجى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد اللواء يس طاهر محافظ الاسماعيلية على جميع رؤساء الوحدات المحلية بمختلف مستوياتها ومديرى مديريات الخدمات بضرورة تكثيف ومضاعفة حجم العمل بجميع المشروعات الخدمية والتنموية المدرجة بالخطة الاستثمارية للعام المالى 2016/2017 ومتابعة نسب التنفيذ أولا بأول.

وقال بيان للمحافظة اليوم، إن المحافظ طالب ببذل أقصى الجهود من أجل الإسراع فى إنهاء الملفات الخاصة بإعلان محافظة الاسماعيلية خالية من العشوائيات والأمية خلال عام 2017 المقبل ورفع درجة الاستعداد القصوى بجميع الوحدات المحلية ومديريات الخدمات تحسباً لمواجهة اى موجات من سوء الأحوال الجوية والطقس خلال تلك الفترة وموسم الشتاء وتفعيل دور غرف العمليات بجميع القطاعات الخدمية.

جاء ذلك خلال رئاسة محافظ الاسماعيلية للجلسة الشهرية للإجتماع الدورى للمجلس التنفيذى للمحافظة.

وطالب  المحافظ  خلال الإجتماع من جميع المسئولين بالجهاز التنفيذى للمحافظة بضرورة بذل أقصى جهد فى التعامل مع ملف ضبط الأسعار ومحاربة الغلاء وتكثيف أعمال الحملات الرقابية على جميع الأسواق ومنافذ بيع السلع، من أجل تخفيف ورفع العبء والمعاناة عن كاهل المواطنين ومحدودى الدخل، مؤكداً ان ملف ضبط الأسعار و توفير السلع يأتى على رأس أولويات العمل التنفيذى .

وناقش المحافظ خلال الاجتماع تقرير الموقف التنفيذى للمشروع القومى لوزارة التنمية المحلية " مشروعك" حيث أشار التقرير إلى أن اجمالى ما تم تنفيذه من مشروعات بلغ 764 مشروعا باجمالى تمويل مالى وقدره 43 مليون و876 ألف جنيها من البنوك الحكومية وأتاحت 1695 فرصة عمل لأبناء المحافظة، كما تم الموافقة على دراسة إمكانية تدبير عدد ثلاثة أتوبيسات لخدمة مواطنى مشروع قرية الأمل وتسهيل تنقلاتهم الى الاسماعيلية ومدينة القنطرة شرق .

وأضاف الدكتور محمد أبو سليمان وكيل وزارة الصحة بالاسماعيلية أنه جارى حاليا التنسيق والإعداد مع وزارة الصحة لإنشاء مركز غسيل كلى للأطفال بالمستشفى العام ومن المنتظر أن يتم الإعلان عن افتتاحه قريبا.

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة