بالصور.. السفيرة المصرية لدى أوغندا تبدأ عملها بلقاء أبناء الجالية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 07:00 م
بالصور.. السفيرة المصرية لدى أوغندا تبدأ عملها بلقاء أبناء الجالية سفيرة مصر فى أوغندا تلتقى أبناء الجالية
كتب - أحمد جمعة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظمت السفيرة مى طه خليل، سفيرة مصر لدى كمبالا، حفل استقبال لأعضاء الجالية المصرية المقيمين فى أوغندا، وذلك بمناسبة بدء عملها كسفيرة لمصر لدى كمبالا، حيث حرصت السفيرة على أن تكون أولى تحركاتها بعد تقديم أوراق الاعتماد هو لقاء الجالية المصرية.

لقاء سفيرة مصر فى أوغندا بأبناء الجالية

لقاء سفيرة مصر فى أوغندا بأبناء الجالية

وأعربت السفيرة فى كلمتها عن سعادتها بالتواجد وسط أبناء وطنها لأول مرة في كمبالا، مبرزة تقديرها الشديد لعمل المصريين في مجالات وقطاعات مختلفة في أوغندا، سواء في مجال المقاولات أو التجارة أو الصحة وغيرها من المجالات.

السفيرة المصرية فى أوغندا تلتقى أبناء الجالية

السفيرة المصرية فى أوغندا تلتقى أبناء الجالية

وشددت السفيرة على أن رعاية مصالح المصريين المقيمين في أوغندا هى أولى مهام السفارة، وأنها تتشرف بالنماذج الناجحة للمصريين في أوغندا وأن السفارة بكل طاقمها على أتم استعداد لاستقبال المصريين في أي وقت.

جانب من لقاء السفيرة المصرية فى أوغندا مع أبناء الجالية

جانب من لقاء السفيرة المصرية فى أوغندا مع أبناء الجالية

وأكدت السفيرة أهمية التكاتف بين أبناء الجالية المصرية من أجل تحقيق نجاحات أكثر داخل المجتمع الأوغندى، وأنها ستحرص على عقد لقاءات دورية معهم للتعرف على المشاكل التي تواجههم وسبل تقديم المساعدة الممكنة لهم، وكذلك للتعاون في مبادرات مجتمعية مشتركة للتفاعل مع المجتمع الأوغندى وبحث إمكانية تنفيذ اقتراحات تستهدف دعم الجالية وتعزيز التواجد المصرى وزيادة مجالات التعاون وفتح مجال لمزيد من المصريين للاستثمار والعمل في أوغندا.

لقاء سفيرة مصر فى أوغندا مع أبناء الجالية

لقاء سفيرة مصر فى أوغندا مع أبناء الجالية

من جهته رحب الدكتور داود شنودة رئيس جامعة EAST AFRICA وعميد المصريين فى أوغندا، بالسفيرة المصرية الجديدة، معربًا عن استعداد الجميع للتعاون معها لتوطيد الدور المصري في أوغندا وتطوير العلاقات الثنائية بين البلدين في كل المجالات.

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة