بالصور.. الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما بهدف وليد سليمان أمام الشرقية

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 08:54 م
بالصور.. الأهلى ينهى الشوط الأول متقدما بهدف وليد سليمان أمام الشرقية فريق الاهلي
كتب فتحى الشافعى - تصوير كريم عبد الكريم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهى الشوط الأول من مباراة الأهلي والشرقية المُقامة بينهما حالياً باستاد السلام في الجولة الـ12 للدوري ، بتقدم الأهلي بهدف نظيف سجله وليد سليمان في الدقيقة العاشرة.

جاء تشكيل الأهلي كالتالي: محمد الشناوي ، علي معلول - أحمد حجازي - سعد الدين سمير - محمد هاني ، حسام عاشور - أحمد فتحي - عبد الله السعيد - وليد سليمان ، ميدو جابر ومروان محسن.

بدأ الأهلي المباراة بنشاط هجومي مُبكراً عن طريق انطلاقات وليد سليمان وميدو جابر ، وتحركات على معلول وأحمد فتحي ، وأسفر النشاط الهجومي عن هدف من هجمة عنترية من بطولة وليد سليمان نجم الفريق الذي راوغ دفاع الشرقية وسجل هدفاً في الدقيقة العاشرة.

لم يهدأ أداء الأهلي بعد الهدف وواصل غزواته عن طريق السعيد ومروان وكاد السعيد يُسجل هدفاً ثانياً لكن دفاع أحفاد عرابي أنقذ الموقف.

في المقابل، اعتمد الفريق الشرقاوي على الهجمة المرتدة وغابت خطورته على مرمى محمد الشناوي وأهدر الأهلي أكثر من فرصة أبرزها من أحمد فتحي الذى سدد كرة رائعة والمرمى خالي، لكنها مرت بجوار العارضة ، وعاد فريق الشرقية ليسيطر على منطقة وسط الملعب لمندة دقيقتين ويُهدد مرمى الشناوي بأكثر من كرة.

وأجرى علاء عبد العال المدير الفني للشرقية تغييراً في الدقيقة 37 بنزول محمد ميدو بدلاً من حسام حسن ، وبعدها بدقيقة ألغى الحكم هدفاً للأهلي سجله عبد الله السعيد بداعي التسلل ، وأهدر مروان محسن فرصة تسجيل هدف ثان للأهلي في الدقيقة 42 بعدما تباطأ في تسجيل الكرة.

أحمد فتحي سدد كرة قوية في الدقيقة 45 إثر تمريرة جيدة من عبد الله السعيد لكنها مرت بجوار العارضة وأشهر الحكم بطاقة صفراء لسمير فوزي من الشرقية للخشونة، وحاول الفريقان التسجيل لكن دون جدوى لينتهي الشوط الأول بتقدم الأهلي بهدف وليد سليمان. 

الاهلى والشرقية (1)
 
 
الاهلى والشرقية (2)
 
الاهلى والشرقية (3)
 
الاهلى والشرقية (4)
 
الاهلى والشرقية (5)
 
الاهلى والشرقية (6)
 
الاهلى والشرقية (7)
 
الاهلى والشرقية (8)
 
الاهلى والشرقية (9)
 
الاهلى والشرقية (10)
 
الاهلى والشرقية (11)
 
الاهلى والشرقية (12)
 
الاهلى والشرقية (13)
 
الاهلى والشرقية (14)
 
الاهلى والشرقية (15)
 
الاهلى والشرقية (16)
 
الاهلى والشرقية (17)
 
الاهلى والشرقية (18)
 
الاهلى والشرقية (19)
 
الاهلى والشرقية (20)
 
الاهلى والشرقية (21)
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة