الزمالك يمنع المتسبب فى أزمة باسم مرسى من دخول المباريات

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 06:55 م
الزمالك يمنع المتسبب فى أزمة باسم مرسى من دخول المباريات باسم مرسى مهاجم الزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قام مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بمعاتبة باسم مرسى مهاجم الفريق بسبب دخوله فى مشادة مع أحد المشجعين خلال مباريات الأبيض بالأمس أمام وادى دجلة بالأسبوع الـ 12 للدورى الممتاز .

وقال مرتضى منصور لباسم مرسى خلال جلسته مع لاعبى الزمالك فى حضور محمد حلمى المدير الفنى الجديد إنه لا يجوز دخوله فى مشادة مع أى مشجع مهما حدث، ليؤكد اللاعب أن هذا المشجع قام بسبه من المدرجات وهو ما أثار غضب مرتضى منصور، مؤكدا أن ذلك حدث لعدم حضوره المباراة ولو كان متواجدا بالمقصورة لما استطاع أحد توجيه سباب للاعبين مهما حدث.

وطلب مرتضى منصور من باسم مرسى إخطار أمن الزمالك بالمتسبب فى أزمته خلال مباراة وادى دجلة لمنعه من دخول المباريات فى الفترة القادمة بشكل نهائى .

فى ذات الصدد ، تحدث مرتضى منصور مع طارق حامد حول دخول الأخير فى مشادة مع أحد لاعبى وادى دجلة عقب مران الأمس ، ليؤكد طارق أن هذا اللاعب قال له :"انتوا فرقة فاضية" ، وهو ما أثار غضبه وطالبه رئيس الزمالك بالتحكم فى أعصابه خلال المباريات القادمة وعدم الدخول فى مشادات مع أحد مهما حدث .









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير سلطان

فريق فاضى

لم يكذب لاعب وادى دجلة ولم يجامل جهور الزمالك لاعبيه فهذه هى الحقيقة وباسم نافع وحامد وصلاح وشكيا بيكا فهولاء آخرهم لاعبين أقل من العادى وإسالوا نبيه بيأخدهم المنتخب ليه

عدد الردود 0

بواسطة:

مشمس

مرتضى مدرسه ..اذا اعددتها ..اعددت شعبا طيب الاخلاق

....

عدد الردود 0

بواسطة:

على فتحى

خلاصه القول

الصراحه الزمالك ظلم جنش لاعب وفي ووشه حلو على الزمالك م الاخر احسن تشكيل للزمالك الاتى جنش ... على جبر..الونش .. محمد مجدى .. حسنى فتحى .. دونجا .. ابراهيم صلاح .. على فتحى .. ريكو .. رفعت .. ستانلى اللاعبين المستغنى عنهم الشناوى لو مش عجبه نظام الدور او يقعد احتياطى ..اسلام جمال..دويدار..اسامه ابراهيم..طارق حامد..معروف يوسف..رمزى خالد..احمد توفيق..احمد جعفر..باسم مرسى..مايوكا شراء 2 مهاجمين افارقه جامدين

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة