تعرف على خريطة الأفلام الجديدة لأشهر المصارعين

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 10:00 م
تعرف على خريطة الأفلام الجديدة لأشهر المصارعين جون سينا من فيلم Surf's Up 2: WaveMania
كتبت أسماء مأمون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

برع عدد من المصارعين فى مجال التمثيل بشكل كبير حتى أصبحت شركات الإنتاج تتهافت عليهم لتقديم أفلام جديدة وأصبح أسمهم مضاهيا لأسماء نجوم لهم تاريخ وباع طويل فى العمل السينمائى، وننشر خريطة الأفلام الجديدة لأشهر المصارعين وعلى رأسهم جون سينا الذى يحضر حاليا لدخول فيلم "the wall"  وفيلم " The Pact" مع النجمة ليزلى مان كما انتهى من تسجيل صوته على فيلم الرسوم المتحركة " Surf's Up 2: WaveMania" المقرر عرضه العام المقبل.

 

جون سينا في فيلم Surf

 

دوين جونسون الشهير بـ"الصخرة" عرض له مؤخرا فيلم الرسوم المتحركة "moana" ويصور حاليا فيلمه "Jumanji" مع النجم جاك بلاك المقرر عرضه فى شهر ديسمبر من عام 2017، كما يحضر النجم لدوره فى فيلم "fast 8" مع النجم جيسون ستاثام والمقرر عرضه 14 ابريل المقبل وفيلم " Baywatch " المقرر عرضه 19 مايو المقبل، وفى عام 2018 يقدم النجم فيلم "Rampage " وفى عام 2019 يقدم فيلم " Shazam! " كما تم الإعلان عن مشاركته في بطولة فيلم " Doc Savage " وفيلم " Journey 3: From the Earth to the Moon " وفيلم " San Andreas 2 ".

 

دوين جونسون
دوين جونسون

 

51
بوستر فيلم fast 8

 

أما النجم Dave Bautista فيحضر لمجموعة من الأفلام منها " Final Score " و" Guardians of the Galaxy Vol. 2 " و"Blade Runner 2049 " المقرر عرضهم فى فترات متفاوتة من عام 2017 وفيلم " Avengers: Infinity War " المقرر عرضه في شهر مايو من عام 2018.

 

Dave Bautista
Dave Bautista

 

وانتهى النجم بيل جولدبرج من فيلم " Check Point " المقرر عرضه يناير 2017 ويصور حاليا فيلم " Soulmates " كما يحضر لفيلم "American Satan " وفيلم " Holly, Jingles and Clyde 3D ".

 

55
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة