بالفيديو.. "كريستيانو رونالدو" ضيف عمرو أديب على شاشة ON E قريبا

الأربعاء، 30 نوفمبر 2016 04:49 م
بالفيديو.. "كريستيانو رونالدو" ضيف عمرو أديب على شاشة ON E قريبا عمرو أديب وكريستيانو
كتبت سارة محسن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحل لاعب نادى ريال مدريد الإسبانى "كريستيانو رونالدو" ضيفا على برنامج "كل يوم" مع الإعلامى "عمرو أديب" على شاشة ON E قريبا، ويعد هذا الظهور الأول للنجم البرتغالى على شاشة عربية، ومن المتوقع أن تسجل تلك الحلقة أعلى نسب مشاهدة ببرامج التوك شو.

 

وينتظر محبو كرة القدم من الجمهور العربى خاصة المصرى تلك الحلقة التى تُعد من أقوى حلقات الربنامج، خاصة أن الضيف أحد أشهر وأمهر لاعبى كرة القدم بالعالم، ومن المتوقع أن يتحدث رونالدو فى الحلقة عن إنجازاته المهنية، وظهر رونالدو فى برومو الحلقة موجها رسالة لمحبيه قائلا "شاهدونى على قناة ON E مع عمرو أديب".

 

كانت قد ذكرت عدة تقارير صباح اليوم، أن النجم البرتغالى سيتبرع بمبلغ 3 ملايين يورو لصالح فريق تشابيكوينسى المنكوب، وعائلات لاعبيه الضحايا، الذين لقوا حتفهم إثر تحطم الطائرة التى كانت تقلهم إلى كولومبيا، لخوض ذهاب نهائى "كوبا سود أمريكانا".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

روما

نار نار

نجم نجوم العالم مرة وحدة مع عمرو اديب كل شعب مصر من كبيرة لصغيرة يعشق رونالدو اكبر لقاء حصري في الوطن العربي عمرو اديب بقي نجم

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس

بجد دا ولا ازاى

عمرو عديت عديت عديت بجد انت جامد جدا ياعمرو مختلف فى كل حاجة مالكش حل

عدد الردود 0

بواسطة:

هاني

رونالدو علي اون

بامانة فرحان جدآ ان رونالدو الأسطورة على قناة مصرية نجوم كرة القدم هم أشهر من اي حد كل الناس عاوزة تشوف رونالدو وهو بيتكلم عن مصر خبطة إعلامية من الدرجة الاولي وصعب تكرارها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة