ننشر سعر الجنيه أمام العملات بعد التعويم

الخميس، 03 نوفمبر 2016 10:25 ص
ننشر سعر الجنيه أمام العملات بعد التعويم الدولار
كتب - أحمد يعقوب

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بعد التعويم الكامل للجنيه المصرى، ينشر "اليوم السابع"، أسعار العملات طبقًا لبنك مصر.
 
 
قال البنك المركزى المصرى اليوم الخميس، إن قرار تحرير سعر صرف الجنيه المصرى والتسعير وفقًا لآليات العرض والطلب، وإطلاق الحرية للبنوك العاملة النقد الأجنبى من خلال آلية الإنتربنك الدولارى.
 
 
بلبلب

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

اسيوط

اسيوط

وبعدين والي بعده نعوم الرغيف

عدد الردود 0

بواسطة:

Nbil elwesimi

هل اخطا البنك المركزى؟

من المعلوم ان سعر العملة ينخفض يومى الخميس والجمعه وان الدولار وصل سعره يوم الارعاء الى اقل من 11 جنيه فكيف يدخل البنك لشراء دولار سعره اقل من 11 جنيه ب13 جنيه ؟ ثانيا يسمح للبنوك بالبيع بسعر فوق 14 جنيه والبنوك فعلا تبيع ب13.5 اى بنسبة ربح من 3.5 الى 7.5? وهى نسبة عالية جدا تشجه المضاربين على الدولار فى العمل فى تجارته فلا توجد تجارة تحقق هذا الربح غير الدولار والمخدرات / ثالثا لابد وان ينهى البنك تعاملات اليوم على هبوط حتى ولو 5 قروش لاحداث شعور نفسى لدى حائزى الدولار بان الاتجاه هو الخفض فيسرعوا للتخلص من مخزونهم من الدولار // لم نعرف ما مصير تجارة العملة خارج البنوك والشركات المعتمدة وماهى ادوات الرقابة والضبط

عدد الردود 0

بواسطة:

عصام سنجر

الدولار بعد وقف الاستيراد

إلي عنده سلع مستورده ههيخذنهاويتحكم فى السعر والدولار هيخذنوه طول مهوابينذل ولما يذيد يبيعو ده موش حل الاستيراد يقف فور وللابد ولو على السلع الترفيهية ولعب الأطفال والأساسية يحصل بدل ودخل القناه يبا بالجنيه المصرى بدأنخلص من الدولار وأعوانه ونرفع الجنيه المصرى.

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة