بعد قرار تحرير الجنيه.. فنان يشارك برسمة كاريكاتيرية تدعم الاقتصاد المصرى

الخميس، 03 نوفمبر 2016 11:00 ص
بعد قرار تحرير الجنيه.. فنان يشارك برسمة كاريكاتيرية تدعم الاقتصاد المصرى كاريكاتير لدعم الاقتصاد المصرى بريشة الفنان أحمد محروس
كتب: محمد أبو النور

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شارك الفنان أحمد محروس، خدمة "صحافة المواطن" برسمة كاريكاتورية تدعم الاقتصاد المصرى، تحت شعار "لا تراجع ولا استسلام".

 

وقال محروس إن الفكرة جاءت إليه بعد قرار البنك المركزى المصرى تحرير سعر صرف الجنيه فى مقابل الدولار بعد الأزمة الأخيرة التى شهدها الاقتصاد المصرى، مؤكدا أن دعم الاقتصاد المصرى واجب على كل وطنى فى هذا البلد.

 

كان البنك المركزى قد أعلن صباح اليوم الخميس أنه قرر تحرير سعر صرف الجنيه المصرى والتسعير وفقًا لآليات العرض والطلب، وإطلاق الحرية للبنوك العاملة النقد الأجنبى من خلال آلية الإنتربنك الدولارى.

 

شاركونا فى تحرير المواد الصحفية بإرسال الصور والفيديوهات والأخبار الموثقة لنشرها بالموقع والجريدة المطبوعة، عبر خدمة "واتسآب اليوم السابع" برقم 01280003799، أو عبر البريد الإلكترونى send@youm7.com، أو عبر رسائل "فيسبوك"، على أن تُنْشَر الأخبار المُصَوَّرَة والفيديوهات باسم القُرّاء.

دعم الاقتصاد المصرى
دعم الاقتصاد المصرى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدرسه الثاويه الفنيه للتمريض بزفتي

زفتي

السيد المحترم المحافظ اللواء احمد ضيف صقر محافظ طنطا سوف يقوم بازاله مدرسه التمريض التي علي وجهه البحرويقوم با بدالها الي مشروع استثماري لبناء ابراج سكنيه وبيع الشقه بمبلغ وقدره ....... طب والتلميذات اللي فيها ولا المدرسين هيروحوا فين ومش لاقيين ليهم مكان اساسا وطبعا في ناش مش من زفتي من قري بعيده عن زفتي فبالتالي هيتبهدلوا ف المواصلات ويقوم بتشريد اكتر من مئه طالبه طب وهو دا يرضي ربنا طب والناس الغلابه اللي مامعهاش حق المواصلات هتروح فين ولا هتيجي منين ؟ :( ياريت كلنا ندعم الموضوع ده ونلغي ازاله المدرسه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة