صالح جمعة يطالب الأهلى بتخفيض "غرامة السهر" لـ300 ألف جنيه

الخميس، 03 نوفمبر 2016 08:00 ص
صالح جمعة يطالب الأهلى بتخفيض "غرامة السهر" لـ300 ألف جنيه صالح جمعة
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طلب صالح جمعة لاعب وسط الفريق للمرة الثانية تخفيض الغرامة التى سبق وتم توقيعها ضده منذ عدة أسابيع وكانت تبلغ 750 ألف جنيه في البداية بسبب "السهر" وتجاوزاته خارج الملعب وعدم التزامه وتم تخفيضها إلى 500 ألف جنيه.

وقال مصدر في الأهلي إن صالح جمعة طلب مُجدداً تخفيض الغرامة للمرة الثانية لـ300 ألف جنيه وهو المبلغ الذى تم خصمه من "مقدم عقد" اللاعب خلال صرفه للاعبي الفريق منذ 20 يوم تقريباً ، وأكد اللاعب للجهاز الذفني أنه لم يعد يرتكب أية تجاوزات وبات مُلتزماً للغاية داخل الملعب وخارجه وهو ما يُفسر ظهوره بشكل جيد في المباريات الماضية وأخرها لقاء الإتحاد السكندري الذى أبلى فيه بلاءً حسناً بشهادة الخبراء والنقاد.

وينتظر جمعة تنفيذ مطلبه والاكتفاء بغرامة الـ300 ألف جنيه الماضية وعدم خصم 200 ألف جنيه أخرى من نسبة المشاركة كما كان مُقرراً.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 5

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ههههههه

ده احنا على كده بنموت بعض على ملالييم ههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

حسن درويش

لاعب مستهتر .. ونادى متساهل !

سهر .. وبنات .. طب ناقص ايه ؟ ابقى تعالى قابلنى ان فلحت يا عم صالح يا جمعه ! ........... كان يجب ايقاف هذا اللاعب المستهتر من قبل النادى الاهلى المتساهل ... حتى لا تنتقل عدواه لباقى اللاعبين !

عدد الردود 0

بواسطة:

اهلاوى

اتفق تماما مع تعليق 2

فووووووووووووووق

عدد الردود 0

بواسطة:

zizo

صالح جمعه لاعب فاشل

كثير المشاكل والسهر

عدد الردود 0

بواسطة:

سعيد مغاورى

غرامات ايه ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

الغرامه هى عقاب غير مؤثر بالمره >> ايقاف اللاعب واستبعاده هى عقوبه قويه ورادعه تجبر اى لاعب على الالتزام تماما >> لان اللاعب اللى بيبعد عن الشهره والاضواء بيموت نفسيا ويتم الحكم عليه بالاعدام كرويا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة