محامى قاضى الحشيش: تعرف الكلب البوليسى على المخدرات باطل

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 12:26 م
محامى قاضى الحشيش: تعرف الكلب البوليسى على المخدرات باطل محامي قاضي الحشيش
السويس- سيد نون

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد محامى الدفاع عن القاضى "طارق.م" المتهم بحيازة 69 كيلو من مخدر الحشيش بنفق الشهيد أحمد حمدى، أنه يشكك فى تعرف الكلب البوليسى أن القاضى كان معه مخدرات، مؤكداً أن الوضع ليس كما قالت الجهات الأمنية.

 

وقال محمد على لـ"اليوم السابع"، محامى القاضى المتهم، إننا علمنا أن أولى جلسات تقاضى المتهم سيتم عقدها فى شهر يناير وجارى تحديد اليوم حسب جدول قضايا محكمة الجنايات.

 

وأشار محمد على، إلى أننا جهزنا العديد من الدفوع الخاصة بالدفاع عن القاضى المتهم ومن بينها أننا سنؤكد بطلان "تعرف" الكلب البوليسى على المتهم ، خاصة أن محضر الضبط أكد أن الكلب تعرف على المخدرات.

 

وأوضح محمد على ، أنه سيكشف خلال جلسة المحاكمة من المتهم الحقيقى ومن المستفيد من دخول القاضى للسجن ومن له مصلحة فيما يحدث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

المتهم الحقيقى

المتهم الحقيقى..........الكلب البوليسى

عدد الردود 0

بواسطة:

وائل

إنما أهلك من كان قبلكم

قَامَ النَّبِيُّ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ خَطِيبًا ، فَقَالَ : " إِنَّمَا أَهْلَكَ مَنْ كَانَ قَبْلَكُمْ أَنَّهُ إِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الشَّرِيفُ تَرَكُوهُ , وَإِذَا سَرَقَ فِيهِمُ الضَّعِيفُ قَطَعُوهُ , وَالَّذِي نَفْسِي بِيَدِهِ لَوْ كَانَتْ فَاطِمَةُ ابْنَةُ مُحَمَّدٍ سَرَقَتْ لَقَطَعْتُ يَدَهَا " , فَقَطَعَ يَدَ الْمَخْزُومِيَّةِ .

عدد الردود 0

بواسطة:

essam

المتهم الحقيقى

الكلب البوليسى المتهم الحقيقى و المستفيد من دخول القاضى للسجن

عدد الردود 0

بواسطة:

مصريه

والله انت تستاهل الحبس معاه

هتاخد كام أتعاب عشان تطلع مجرم زيه بيقتل أولادنا دون وازع من ضمير اتقوا الله يامحاميين الفلوس دى هتوديكم جهنم ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدى عباس ابراهيم

مبروك أيها المحام هذا الفكر المبدع الموعود وطريقك كله مفروش بالورود فأنت تدافع أمام الهيئة عن زميل

وكل اعترافات القاض وتمتمته بين نفسه وبين غيره من المساجين زملاءه جرت تحت التهديد وسيسهل عليك أيضا اثبات ذلك فيما ستلاقى من تعاون ومساهلات والكلب ابن الكلب لا يصح ان يكون دليلا او يستمد منه دليلا بس انت نسيت حاجة خالى بالك : الكلب كان مجرد أدة بوليسية معترف بها دوليا فى الاشارة او الاستثارة للفت نظرة رجل الضبط لوجود مخدر فمن اكتشف وجود المخدر ومكانه هو رجل الضبط فيما استعان فى ذلك بكلب بوليسى مدرب بدونه يمكن اغراق البلاد بكل صنوف المخدرات فهل نلغى هذه الأداة الفنية الدولية من أجل عيون قاضيك ؟ ممكن وابارك لك مقدما مايرجح نجاحك او بالأصح نجاحكم ..

عدد الردود 0

بواسطة:

أحمد فتحى

كله بالقانون

قانون فاسد وقضاة عايزين ثورة عليهم لأنهم اس الفساد وكله بالقانون مش مهم انه مهرب لكن أهم حاجة الإجراءات عشان دولة فاسدة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

لابد من توقيع اقصى عقوبة على هذا الكلب لوجود خلافات مسبقة بين الكلب والقاضى

هههههههههههههههه

عدد الردود 0

بواسطة:

مهندس / صلاح

المتهم معترف

والاعتراف سيد الأدلة .

عدد الردود 0

بواسطة:

الفلاح الفصيح

الحقيقه الغائيه

من يريد ان يعرف ابعاد القضيه والموضوع برمته يعود للتعليق رقم 2 وانتظروا الهلاك ولا عجب ولا استعراب

عدد الردود 0

بواسطة:

كريم الديب

القاضي مظلوم

طبعا القاضي مظلوم عشان سعادته قاضي يبقي عيب وما بصحش نقول عليه متهم لان دول ملايكة مش بشر يعني معصومين من الخطا اتخلقوا عشان يحاكموا الناس ولا يتحاكموش حقا انها مهزلة وبجاحة من هذا المحامي الذي يتحدي الراي العام ويتحدي ضميرة ويجاول تبرئة القاضي بطرق ملتوية غير نظيفة مع ان القاضي اعترف بدون اكراة وقبض عليه وبحيازتة المخدرات كما ان مرافقيه قد اعترفوا اي انها جريمة مكتملة الاركان والشعب الان في انتظار توقيع اقصي عقوبة علي هذا المتهم ليشعر الجميع بالعدل ويشعر الجميع ان الكل في مصر تحت طائلة القانون واتمني توقيع العقوبة علي اي محام يقدم دفوعات مضللة عن مجرم تثبت ادانتة المحاماة للدفاع عن المظلومين اما الدفاع عن المجرم مشاركة في الجرم اتمني ان يصدر بحق المحامي ادانة حتي يتطهر هذا الوسط من كل من يبيع ضميرة من اجل المال وما اكثرهم في ساحات المحاكم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة