اليوم.. 18 مواجهة نارية فى دورى القسم الثانى

الثلاثاء، 29 نوفمبر 2016 06:19 ص
اليوم.. 18 مواجهة نارية فى دورى القسم الثانى فريق نجوم المستقبل
كتب حسام الحاج

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تقام اليوم الثلاثاء 18 مباراة نارية فى تمام الثانية والنصف عصرا، فى إطار اليوم الثانى للأسبوع التاسع  بدورى القسم الثانى. حيث يستضيف فريق الجونة الواسطة على استاد الجونة، وكيما أسوان يستضيف قنا على ملعب كيما أسوان، وديروط يستضيف ناصر الفكرية على ملعب مركز شباب ناصر الوليدية، وبنى سويف يستضيف المدينة المنورة على ملعب بنى سويف، والفيوم مع مركز شباب طامية على استاد الفيوم، والبدارى مع الأسيوطى على ملعب مركز شباب البدارى، والمنيا مع طهطا على ملعب المنيا الجديدة فى المجموعة الأولى.

 

وفى المجموعة الثانية يستضيف سيراميكا السكة الحديد على استاد القاهرة، ونجوم المستقبل يستضيف الزرقا على استاد الترسانة، والقناة يستضيف الترسانة على استاد القناة القديم، ودمياط يستضيف كوكاكولا على استاد رأس البر، والشهداء يستضيف النصر على استاد منشية الشهداء.

 

وفى المجموعة الثالثة يواجه المنصورة اتحاد نبروه على ملعب بنى عبيد، ويستضيف كفر الشيخ شربين على استاد كفر الشيخ، ويواجه الرجاء الأوليمبى على استاد مركز شباب مطروح، ويستضيف مركز شباب حمادة دمنهور على ملعب مركز شباب حمادة، ويواجه فاركو بدر على ملعب برج العرب الفرعى، ويستضيف بلدية المحلة الحرية على استاد بلدية المحلة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة