مسلسل عمرو سعد "وضع أمنى" مهدد بالتأجيل.. واتجاه لاستبدال السيناريو

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 05:00 م
مسلسل عمرو سعد "وضع أمنى" مهدد بالتأجيل.. واتجاه لاستبدال السيناريو عمرو سعد
كتب عماد صفوت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
علم "اليوم السابع" أنه يوجد اتجاه داخل شركة المتحدين "صباح إخوان" لتأجيل مسلسل "وضع أمنى" للنجم عمرو سعد، واستبداله بسيناريو آخر، المقرر أن يخوض به السباق الرمضانى المقبل 2017.
 
المنتج صادق الصباح أكد لـ"اليوم السابع" أن هناك بعض التفاصيل فى السيناريو يوجد بها تواريخ وأرقام أمور أخرى يجب أن تدرس جيدًا مع ذوى الاختصاصات، مشيرًا إلى أنه يجب فحص وتدقيق هذا الأمور مع الجهات المختصة لكى تظهر إلى المشاهد بطريقة صحيحة مميزة وعمل جيد ينال إعجاب الجمهور.
 
وأضاف الصباح أن سيناريو "وضع أمنى" جيد ورائع للغاية وإنه سيخوض التجربة مهما كلفه الأمر وذلك لشدة إعجابه بـ"بالورق"، لافتًا إلى أنه منح الكاتب مصطفى حمدى والمخرج محمود كامل وقتًا حتى 15 ديسمبر المقبل، لحين عودته من مهرجان دبى السينمائى للانتهاء من تفاصيل محددة داخل أحدث العمل، وبناء عليه سيتحدد إذا كان سيتم تنفيذ هذا السيناريو من عدمه، موضحًا أنه حال عدم الاستقرار على التفاصيل المطلوبة سيكون الخيار البديل البحث عن سيناريو آخر، وإنه بالفعل لدينا سيناريوهات أخرى سندخل فى التحضير لها على الفور.
 
يشار إلى أن المنتج صادق الصباح يستعد لأربعة أعمال فى رمضان المقبل دفعة واحدة وهى مسلسل "الحصان السود" للنجم أحمد السقا، ومسلسل "الحلال" للفنانة سمية الخشاب، ومسلسل "طاقة القدر" للنجم حمادة هلال، ومسلسل للنجم عمرو سعد .
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة