مؤمن سليمان يتحدث عن شيكابالا والزمالك وخطوته المقبلة.. اقرأ التفاصيل

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 10:36 م
مؤمن سليمان يتحدث عن شيكابالا والزمالك وخطوته المقبلة.. اقرأ التفاصيل مؤمن سليمان المدير الفنى للزمالك
كتب أحمد توفيق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث مؤمن سليمان، المدير الفنى السابق لنادى الزمالك، عن العديد من النقاط المهمة فى الفترة الحالية والتى حرص على توضيحها للجماهير البيضاء خلال تصريحاته لـ"اليوم السابع".

 

مؤمن سليمان: اتهامات رحيلى بسبب إنبى باطلة

قال مؤمن سليمان فى البداية إن الاتهامات التى وجهت إليه بعد الرحيل عن الزمالك بأنه رحل لتولى تدريب إنبى وإنه أنهى كل ارتباطاته مع النادى البترولى تأكد كذبها بعد قيام إنبى بالتعاقد مع المدرب المحترم طارق العشرى، وبالتالى تأكد الجميع بأنه لا صحة لذلك مطلقا.

 

مؤمن سليمان: تلقيت عروضا محلية وعربية والحسم خلال التوقف

كما أكد مؤمن سليمان أنه تلقى العديد من العروض عقب الرحيل عن الزمالك، منها أندية بالدورى الممتاز وأندية أخرى خارج مصر، مؤكداً أنه سيستغل الفترة المتبقية على انتهاء مباريات الدور الأول لدراسة كل العروض المتاحة أمامه وفى حالة الاستقرار على أحدها سيتولى المسئولية خلال فترة توقف الدورى لمشاركة المنتخب فى أمم أفريقيا ليكون لديه وقت كاف لدراسة فريقه الجديد.

 

مؤمن سليمان: الزمالك قدم مباراة رائعة أمام المقاولون

وفيما يخص أداء الزمالك فى الفترة الأخيرة فأكد مؤمن سليمان أن الأبيض قدم مباراة رائعة أمام المقاولون العرب، والأداء أصبح عاليا جدا، وهو ما يؤكد أن الفريق يمتلك لاعبين على أعلى مستوى ولا يوجد أحد يعانى من الإرهاق، والأبيض يمتلك 25 لاعبا جاهزا، وكل الإصابات التى عانى منها الفريق مؤخرا كانت خفيفة.

 

مؤمن سليمان: تألق شيكابالا أثبت صحة قرارى

كما تحدث مؤمن سليمان عن تألق الفهد الأسمر شيكابالا مع الزمالك، مؤكداً أن المستوى المتميز لشيكا خير دليل على صحة قراره فى التمسك بوجوده داخل الفريق، مشددا على سعادته برؤية شيكا متألقا مع الأبيض.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة