قبل ما تحكى عن مميزاته.. 4 عيوب لازم تعرفيها عن رجل القوس

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:00 ص
قبل ما تحكى عن مميزاته.. 4 عيوب لازم تعرفيها عن رجل القوس برج القوس
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ مواليد برج القوس الاحتفال بأعياد ميلادهم، ويعتبر برج القوس من الأبراج المميزة التى يحمل مواليدها صفات عديدة ومميزات كثيرة ذلك على الرغم من العيوب التى لا يعرفها عنهم الكثيرين، والحديث عن رجل القوس يحتاج إلى كثير من التدقيق فى صفاته، خاصة إنه من الرجال الذين تنجذب إليهم الفتيات بسهولة بسبب خفة ظلهم ومرونتهم فى تكوين العلاقات، لكن هناك عدد من العيوب يجب أن تعرفها الفتيات عن رجل القوس قبل التفكير فى علاقة جادة معه.

من أبرز عيوب رجل القوس:

1- سطحى:

الشئ إن زاد عن حده ينقلب إلى ضده..هذه القاعدة التى ورثناها فى مجتمعنا، وتنطبق هذه القاعدة على رجل القوس لأنه متفائل بشكل مبالغ فيه، حتى إنه لا يشعر بوجود مشاكل أو أزمات، وكثيراً ما يعتمد على "تتفيه" المشكلة، فلا تجد المرأة فى تفكيره عمق ولا يرقى حديثه إلى مستوى الأحاديث الجادة عن المستقبل.

2- مبذر:

لاشك أن الكرم من شيم الكبار، ويعتبر رجل القوس من الرجال الذين لا يضعون للمال قيمة كبيرة فى حياتهم، فهو من الرجال الذين يتسمون بالكرم الشديد الذى يصل إلى حد التبذير فهو من محبى الإنفاق على الرهان وسباقات الخيل والسيارات والمضاربة فى البورصة دون أن يكون لديه أى خبرة مسبقة.

3- مندفع:

إن كنت فى علاقة جادة مع رجل القوس احذرى من قراراته المندفعة، فلا يصلح رجل القوس أن تتبعيه وتنفذى أى قرار له دون تفكير هادئ، فدائماً ما يقرر رجل القوس دون أن يفكر فى عواقب هذه القرارات، لذلك خسائره تكون كثيرة.

4- لا يعتمد عليه:

يمكن أن يكون رجل القوس صديقاً للجميع، وحبيب يتقن فنون العشق والرومانسية، لكن إن فكرتى فى رجل يصلح للزواج فابعدى تماماً عن رجل القوس لأنه لا يتفاعل مع أجواء الزواج التى تميل إلى الرتابة، ودائماً ما يفضل السفر والتواجد مع الأصدقاء، ويفضل الزوجة المرحة التى تجيد الألعاب و التنظيم للرحلات، ولا يمكن أن يعتمد عليه فى أمور جادة أو تحمل مسئولية حقيقية حتى مع أبنائه يفضل أن يكون صديق على أن يكون أب.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد عبدالكريم

غير صحيح

مين قال لحضرتك كدة لو انت عندك حد قريب منك يبقي موضوع تاني . ياريت نكون عندنا مبدء عدم التعميم أو عكس الحياة الخاصة ونتائج العلاقات اللي في حياتنا علي عموم الناس يا أخت سلمي

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرية

عفوا

غير صحيح بالمرة زوجى برج القوس وليس فيه كل ما ورد

عدد الردود 0

بواسطة:

عبدالله

هذا الكلام

غلط تماما

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة