رواد السوشيال ميديا يهنئون إيمان العاصى وطارق صبرى قبل إعلانهما "الخطوبة" رسميا

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 03:38 ص
رواد السوشيال ميديا يهنئون إيمان العاصى وطارق صبرى قبل إعلانهما "الخطوبة" رسميا إيمان العاصى وطارق صبرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تردد فى الكواليس على مدار الفترة الماضية وجود قصة حب ملتهبة تجمع الفنانين إيمان العاصى وطارق صبرى، لم يعرفها سوى المقربين منهما، وبعض العاملين فى الأوساط الفنية، على غرار القصة التى جمعت الفنانين عمرو يوسف وكندة علوش، والفنانين حسن الرداد وإيمى سمير غانم، ولكن سرعان ما تسرب هذا الخبر، ووصل إلى أذهان وآذان رواد السوشيال ميديا، حتى أصبحت هذه القصة هى محل اهتمام متابعى وسائل التواصل الاجتماعى المختلفة، خاصة أنها جاءت مباشرة بعد إعلان عمرو يوسف وكندة علوش عقد قرانهما.

الغريب فى الأمر، أن هناك أكثر من صورة تداولها رواد مواقع التواصل الاجتماعى، تجمع العاصى وصبرى وهما يلتقطان سيلفى ويرتديان ملابس تكاد تكون أزياء خطوبة، ورغم ذلك حتى الآن لم يعلن أى منهما خبر ارتباطهما، مما جعل هناك نوعا من الإجتهادات الشخصية عن طبيعة العلاقة التى تجمع الاثنان، خاصة وأن هناك العديد من المواعيد الغرامية جمعتهما على مدار الأشهر الماضية، وفسر البعض هذه العلاقة، بأنها صداقة عادية، والآخرقال مجرد إرتياح، ولكن لم يكن يعرف الكثير أن هذه الجلسات كانت بداية لقصة حب تجمع العاصى بصبرى هذه الأيام.

يذكر أن الفنانة إيمان العاصى يعرض لها حاليا على شاشة النهار مسلسل "السبع بنات"، وتشارك فى بطولته بجانب علا غانم وريم البارودى وحجاج عبد العظيم وحسام الجندى وفريال يوسف وميريهان حسين وتارا عمادا ودنيا المصرى وأخرون، من تأليف أحمد صبحى، وإنتاج ممدوح شاهين، للمخرج محمد النقلى.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

ممدوح المصري

شوطة ولا ايه

من يوم ايمى سمير غانم شايف شوطة فى الفنانيين امبارح كندة علوش والنهاردة ايمان العاصى ايه الموضوع ؟ المهم مبروك ونتمنى الاستمراريه يارب متجلكمش شوطة طلاق

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة