مقتل 3 أشخاص فى "اشتباكات قنا".. والتحريات الأولية: خلاف على قطعة أرض

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 07:24 م
مقتل 3 أشخاص فى "اشتباكات قنا".. والتحريات الأولية: خلاف على قطعة أرض اشتباكات - ارشيفية
قنا – وائل محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أفاد مصدر أمنى بقنا، أن شخص وسيدتين لقوا مصرعهم نتيجة الاشتباكات المسلحة التى وقعت بقرية الحجيرات التابعة لمحافظة قنا، نتيجة خلافات عائلية، وانتقلت قوة أمنية إلى موقع الحادث.

 

وقال مصدر أمنى بمديرية أمن قنا، إن الإشتباكات التى نشبت بقرية الحجيرات، ترجع أسبابها إلى وجود خلافات عائلية على قطعة أرض نشبت بقرية نجع أبو عروق وأدت إلى وفاة "حميدة أحمد عبدالله 55 سنة"، و"أشرف بطاطخى السمان، 35 سنة"، و"سعدة أحمد أبو الوفا 40 عام ربة منزل".

 

وأفادت التحريات الأولية، أن أصحاب المشاجرة تبادلوا إطلاق النار بالأسلحة النارية، وأمر اللواء صلاح حسان، مدير أمن قنا، بسرعة ضبط طرفى المشاجرة، وإحالتهم للنيابة لمباشرة التحقيقات.

 

 كان مدير أمن قنا، تلقى إخطارا بنشوب اشتباكات مسلحة بقرية الحجيرات بين عائلتين وانتقلت قوة أمنية باشراف اللواء أيمن فتحى مدير المباحث، للوقوف على ملابسات الواقعة، وتكثف أجهزة الأمن من جهودها لضبط مرتكبى الواقعة.

 

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

سيد البدوي

ذنب الذين قتلوا في رقبة وزير العدل صاحب قانون المصاريف للمحكمة في عا2009

يعني لو في مشكلة ورفعتها في المحكمة فان المحكمة تحل او لا تحل تاخذ مصاريف يعادل 5,25 في المائة من ثمن الشئ الذي علية النزاع اصبح الناس تحل باسلوب القوة لان القضاء اسلوبة كدة

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو براء

من امن العقوبه اساء الادب

الشعب يتحمل الحكومه من فشل اداري الي غلاء اسعار والشعب بلع كل ده عشان نعدي نظريه المؤامره-----------لكن استحلفكم بالله ان توصلوا للحكومه ان ما نشهده من تفشي العنف والسلاح وان كل واحد ياخد حقه بدراعه---هو يأس من وجود دوله تهتم بالقانون وتطبيقه---وحل مشاكل الشعب المصري كلها في يد وزارتين فقط هما الداخليه والعدل----فلو لدينا جهاز امن مهني ومدرب علي منع الجريمه وافراده مؤهلين ومنظمين --ستختفي جميع سلبيات الشارع المصري من فوضي ومرور وبلطجه...........الخ---اما وزاره العدل فلو اسرع القضاه في احكامهم ونسوا مدرسه يوسف بك وهبي واستحدثوا خطاب قضائي جديد علي وزن خطاب ديني جديد سيشعر الناس ان هناك قانون وعدل يحميهم

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور / عبد الحميد محجوب السقعان الباحث القانونى بمصلحة الضرائب المصرية

هذه قريتى .......الحجيرات

قرية الحجيرات تعانى من ...... عدم وجود للسلطة المركزية..... ولا وجود للسلطة المحلية .....ولا وجود لكبير يتحمل المسئولية.......وأصبحت مرتعا لتجار المخدرات والسلاح ..... وأصبح الحكم فيها للاسلحة النارية ....... . و إنهيار فى القيم والاخلاق الاسلامية ..... فالمشكلة تكون صغيرة فتصير كبيرة .......... ورفض أهلها الاصلاح .......وحملوا السلاح ...واصبح كل شىء فيها مستباح ......فلا تجد فيها كبيرا يتكلم و لا صغيرا يتعلم ..... ......والحل فى تشكيل لجنة عرفية للاصلاح بين الناس بالحق .......وأن يتم التنفيذ تحت إشراف وزارة الداخلية .........وأخيرا اللهم أهدى قومى فإنهم لا يعلمون .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة