الجمعة، 28 أبريل 2017 08:16 ص
خالد صلاح

ويؤكد: الأعداد فى زيادة متسمرة..

"السياحة الصينية": مصر أهم وجهة لنا.. و300 ألف سائح صينى زاروها فى 6 شهور

الإثنين، 28 نوفمبر 2016 05:54 م
"السياحة الصينية": مصر أهم وجهة لنا.. و300 ألف سائح صينى زاروها فى 6 شهور جانب من مؤتمر صحفى للصحفيين الآفارقة فى بكين،

بكين: هانى محمد

قال اتحاد وكالات السفر والسياحة الصينية، التابع لوزارة السياحة الصينية، إن مصر تعتبر من الوجهات السياحية الأولى للسياح الصينين، وتعد من أوائل خيارات السائح الصينى للتمتع بجمال القاهرة والأقصر وأسوان.

وأضاف اتحاد وكالات السفر والسياحة، فى مؤتمر صحفى للصحفيين الآفارقة فى بكين، أن عدد السياح الصينين لمصر فى زيادة مستمرة، حيث وصل فى الربع الأول من العام الحالى 100 ألف سائح، وفى الربع الثانى وصل إلى 200 ألف سائح، ومن المتوقع أن يصل العدد إلى 400 ألف خلال نهاية هذا العام.

وأشار اتحاد وكالات السفر والسياحة، إلى أن مصر تعد نقطة هاما فى مبادرة الحزام والطريق، وهذا سيوثر بالإيجاب على زيادة عدد السياح القادمين إلى مصر.

وتابع مدير الاتحاد، أن قطاع السياحة فى الصين يعمل بها أكثر من 27 مليون عامل ما يعادل 10.2 % من عدد السكان، ويساعد فى الاقتصاد الصينى كثيرا، حيث يوجد الكثير من أنواع السياحة فى الصين، وهى السياحة الدينية والعلاجية، والتنزه، وأشياء أخرى.

وساعد قطاع السياحة فى الصين فى تطوير أكثر من 2000 قرية، ومن المقرر أن يصل العدد بحلول 2020 إلى 6000 قرية بإجمالى بمليون و169 ألف مواطن، مما يخفف العبئ على الحكومة.

وأشار رئيس الاتحاد، إلى أنه سيتم تنظيم مؤتمر عالمى بعنوان السياحة العالمية فى شهر مايو المقبل وسيتم دعوة جميع الدول الأفريقية لعرض الرؤى المختلفة ولتوطيد العلاقات بين الطرفين.





تعليقات (3)
1

كلام إنشا

بواسطة: مينا

بتاريخ:

مصر اهم وجهة ازاى لكم يابلد المليار نسمة وكل اللى زاروا مصر 300 الف فـ6 شهور .

2

يا مسهل، أتمنى أن يصل العدد 300 مليون في الشهر

بواسطة: نيهاو

بتاريخ:

300,000 رقم هزيل جداً ونتمنى أن يصل لمصر 300 مليون سائح صيني في الشهر. الصين سوق رهيب لكن من يجد مفتاح هذا السوق ويعرف كيف نجذب هؤلاء الملاين من البشر شهريا. الصين دولة لم تعد فقيرة والسائح الصيني ليس فقير من السائح الروسي. لننسى الروس ونفكر في أسواق أخرى جديدة. نقول لكل سائح صيني نيهاو يعني مرحباً بك

3

نصفهم معهم بضاعه ويمرون على المقاهى والمنازل وفى الميادين الكبرى يبيعون موبايلات وبضاعه صينيه

بواسطة: مشمش

بتاريخ:

..

اضف تعليق

مشاركتك بالتعليق تعنى أنك قرأت بروتوكول نشر التعليقات على اليوم السابع، وأنك تتحمل المسئولية الأدبية والقانونية عن نشر هذا التعليق بروتوكول نشر التعليقات من اليوم السابع
الرجوع الى أعلى الصفحة