شاهد.. محمد الننى يشارك فى فوز أرسنال "الثلاثى" على بورنموث

الأحد، 27 نوفمبر 2016 06:15 م
شاهد.. محمد الننى يشارك فى فوز أرسنال "الثلاثى" على بورنموث جانب من مباراة أرسنال وبورنموث
كتب - مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حقق فريق أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولي المصرى محمد الننى، فوزاً صعباً على بورنموث، بثلاثة أهداف مقابل هدف واحد، في المباراة التي جمعتهما اليوم، بملعب "الإمارات"، ضمن منافسات الجولة الـ 13 من عمر مسابقة الدورى الانجليزي الممتاز "البريميرليج".

بادر أرسنال بالتسجيل عن طريق التشيلي سانشيز فى الدقيقة 11، قبل أن يدرك كاليوم ويلسون التعادل لفريق بورنموث فى الدقيقة 29 من ركلة جزاء، بينما نجح ثيو والكوت فى تسجيل الهدف الثاني للفريق اللندني بالدقيقة 54 من عمر المباراة، وفي الدقيقة 90 تمكن سانشيز من تسجيل الهدف الثالث لأرسنال والثاني له على الصعيد الشخصي.

وفشل بيتر تشيك، حارس أرسنال فى التصدي لـ 6 ركلات جزاء واجهها طوال مشواره مع النادي اللندني أمام جيمي فاردي، ميسي، سنودجراس، ديفو، كين، ويلسون، فيما ساهم سانشيز في تسجيل 10 اهداف مع ارسنال في البريمرليج هذا الموسم، بينما ارتكب أرسنال ضربتي جزاء في مباراتين على التوالي في ملعبه للمرة الأولى في تاريخ الدوري الانجليزي.

وشهدت المباراة مشاركة محمد الننى من البداية وقدم مستوى طيب، هذا الفوز رفع رصيد أرسنال إلى 28 نقطة في المركز الرابع بجدول ترتيب المسابقة وراء تشيلسي "المتصدر" بفارق ثلاث نقاط، بينما توقف رصيد بورنموث عند 15 نقطة، بالمركز الـ 11.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة