بالصور.. سما المصرى لـ"نفسنة": أنا عايشة بتضاريسى

الأحد، 27 نوفمبر 2016 11:00 ص
بالصور.. سما المصرى لـ"نفسنة": أنا عايشة بتضاريسى سما المصري
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

رغم تناول حلقة برنامج "نفسنة" الذى يعرض مساء اليوم الأحد على فضائية "القاهرة والناس" للعديد من القضايا الجادة بشكل نقدى ساخر حول معاناة الشباب ووقوعهم فى شباك إعلانات الوظائف الوهمية، التى تخالف مهام الوظيفة المعلن عنها، بالإضافة إلى صفات الرجل "الجميل" من وجهة نظر السيدات، إلا أن حضور الفنانة سما المصرى أضفى حالة من الإثارة والجرأة فى تناول هذه المشكلات من منظورها الخاص.

1
 
2

 

ففي البداية عبرت مذيعات "نفسنة" عن آرائهن الشخصية فى شكل "الرجل"، حيث قالت بدرية إن ما يجب توافره فى الرجل هو "خفة الدم وابتسامته وقدرته على أن يخرج زوجته من الموود السيئ"، وأن صفات الشكل الجميل والجسم والعضلات وصفتها بـ"الهرتلة" التى لا تهمها.

3

 

أما انتصار فتفضل الرجل الذى يستمع لزوجته دون ملل، وأشارت هيدى كرم الى أنها تفضل الرجل "الجينتل" الذى يهتم بالمرأة فى فتح باب السيارة لها ويساعدها فى الجلوس على الكرسى.. بينما فضلت حبيبة الرجل المحب للأطفال ويجيد التعامل معهم.

4

بينما قالت ضيفة البرنامج سما المصرى، أن "جيب الرجل" أى "ماله" هو أهم ما يميزه من وجهة نظرها نظرا لأن متطلباتها كثيرة.

 

وأضافت المصرى أنها تتمنى عمل "دويتو" مع شعبان عبد الرحيم.. من جانبها وجهت بدرية نداء للمطرب الشعبى عبر البرنامج قائلة: "وافق يا فنان علشان تضاريسها تفش".. لترد عليها سما قائلة: "أنا عايشة بتضاريسى".

 

واعترفت سما المصرى بإجرائها لعدد من علميات التجميل بحقن البوتكس منها "نفخ شفتيها" التى "فشت" - على حد قولها – بعد 6 أشهر من "نفخها".

5
 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة