"ضرب نار" الاسم النهائى لمسلسل "الدخول فى الممنوع" لفلوكس وبشرى والعاصى

السبت، 26 نوفمبر 2016 12:00 ص
"ضرب نار" الاسم النهائى لمسلسل "الدخول فى الممنوع" لفلوكس وبشرى والعاصى بشرى
كتب عمرو صحصاح

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

استقرت أسرة مسلسل "الدخول فى الممنوع"، من بطولة أحمد فلوكس وبشرى وإيمان العاصى، على اسم "ضرب نار"، ليكون العنوان النهائى للعمل، وكان مؤلف المسلسل محمد الباسوسى، كان أطلق هذا الاسم منذ البداية قبل عدة سنوات، وكان سيتولى بطولته الفنان محمد رجب، لكن بعد اعتذاره تغير الاسم ليكون "الدخول فى الممنوع"، حتى يتم الاستقرار فى النهاية على "ضرب نار"، ليكون الاسم النهائى للمسلسل.

 

ومن جانبه قال المخرج محمد النجار، لـ"اليوم السابع"، إن إجمالى الأيام المتبقية من تصوير المسلسل هى 7 أيام فقط، سيتم تصويرها ما بين قاعة المؤتمرات والحى الريفى بمدينة الإنتاج الإعلامى وبعض الشوارع، وبعدها يدخل المسلسل فى مراحل المونتاج النهائية ويكون جاهزا للعرض.

 

وأضاف النجار أن المسلسل مقررعرضه منتصف ديسمبر بحسب اتفاق المنتج والمؤلف محمد الباسوسى مع إحدى الفضائيات المتفاوضة على عرضه، لافتا إلى أن هذا المسلسل من أكثر الأعمال التى أجهدته بسبب كثرة توقفاته، على مدار فترات طويلة متقطعة، وهو الأمر الذى تطلب منه، تحضير المسلسل عدة مرات، حتى يستعيد تركيزه فى العمل.

 

والمسلسل يشارك فى بطولته عزت أبو عوف وسوسن بدر ونورهان ومونيا والمطربة أمينة وحسام داغر وشريف خير الله وإيناس النجار ومحمد مرزبان وسعيد صديق ومصطفى رجب، تأليف وإنتاج محمد الباسوسى، بالمشاركة مع مدينة الإنتاج الإعلامى، وإخراج محمد النجار.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة