غدا.. وفد برلمانى يتجه إلى بريطانيا للرد على تقرير مجلس العموم حول الإخوان

السبت، 26 نوفمبر 2016 09:41 م
غدا.. وفد برلمانى يتجه إلى بريطانيا للرد على تقرير مجلس العموم حول الإخوان مجلس النواب ارشيفيه
كتب محمود حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يبدأ الوفد البرلمانى المصرى من أعضاء جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية، زيارته إلى بريطانيا غدًا الأحد، ومن المقرر أن تستمر الزيارة على مدار 5 أيام حيث تنتهى فى 1 ديسمبر المقبل.
 
وتتضمن أجندة لقاءات الوفد خلال الزيارة، لقاء مع رئيس مجلس العموم البريطانى، ورئيس لجنة العلاقات الخارجية، وأعضاء مجلس العموم، لتوضيح وجهة النظر المصرية بشأن تقرير لجنة العلاقات الخارجية بمجلس العموم البريطانى الذى يبرئ جماعة الإخوان من العنف والإرهاب، وتسليمه تقرير البرلمان المصرى الذى يرد عليه ويوضح كل الحقائق والأسانيد حول تورط الإخوان فى أعمال عنف وإرهاب.
 
كما سيلتقى الوفد البرلمانى المصرى مع الجالية المصرية فى لندن لإطلاعهم على آخر الأوضاع فى مصر، ومناقشتهم فيها، ومن المقرر أن تشهد الزيارة لقاءات مع مراكز الفكر والأبحاث البريطانية، وعشاء عمل مع إعلاميين متخصصين فى مجال السياحة تحديدًا، كما سيقوم الوفد بزيارة وجولة لأكبر مستشفى عامة بلندن، وسيرتدى أعضاء الوفد شارة برتقالية اللون تعبيرًا عن التضامن مع حملة العنف ضد المرأة ـ بحسب تصريحات النائبة داليا يوسف رئيس جمعية الصداقة البرلمانية المصرية البريطانية.
 
ويشارك فى الزيارة 11 نائبًا هم أسامة هيكل، وداليا يوسف وأحمد السجينى، محمد السلاب، طارق الخولى، محمد زكريا محيى الدين، هالة أبو على، إنجى فهيم، إبراهيم حجازى، ياسمين أبو طالب، عبد الحميد الدمرداش.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة