قارئ يطالب بتكريم والده شهيد سلاح الصاعقة بالدفرسوار فى حرب أكتوبر المجيدة

الجمعة، 25 نوفمبر 2016 10:00 م
قارئ يطالب بتكريم والده شهيد سلاح الصاعقة بالدفرسوار فى حرب أكتوبر المجيدة حرب أكتوبر المجيدة
كتب إسلام جمال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

طالب القارئ، محمد أبو الحسن، الدولة بتكريم اسم والده، الشهيد أبو الحسن عبد البصير، أحد أبطال الجيش المصرى، فى حرب أكتوبر عام 1973.

وناشد القارئ، المسؤولين عبر خدمة "صحافة المواطن"، فى اليوم السابع، المسؤولين بتكريم اسم والده، كنوع من الوفاء لشهداء مصر الأبرار، الذين باعوا أرواحهم لاستراد عزة وكبرياء الوطن.

بيان شهيد
بيان شهيد

 

ويقول نجل الشهيد، فى رسالته لـ "اليوم السابع" : "أنا من مواليد عام 1974، وعندى 42 سنة وطول حياتى بأتمنى تكريم اسم والدى، والقوات المسلحة العظيمة، لا تبخل على أبنائها بالتكريم، لذا أرجو إيصال صوتى للمسؤولين، وتكريم والدى كأحد أبطال حرب السادس من أكتوبر".

نموذج بيان يفيد باستشهاد المذكور
نموذج بيان يفيد باستشهاد المذكور

 

وتضمنت رسالة القارئ، وثيقة من القوات المسلحة تحت مسمى "بيان شهيد"، تؤكد أن الجندى مجند أبو الحسن عبد البصير محمد عرفة، شهيد عملية حربية نفذت يوم 28 أكتوبر عام 1973 بجهة الدفرسوار.

شهادة وفاه
شهادة وفاه

 

محمد نجل الشهيد أبو الحسن، ابن قرية برج مغيزل، التابعة لمركز مطوبس، فى محافظة كفر الشيخ، يؤكد أن والده كان مجنداً بسلاح الصاعقة، وسمع من أقران والده شهادات كثيرة عن شجاعته وبطولاته، إلا أنه لا توجد رواية موثقة عن لحظة استشهاده.

 

صورة بطاقة إثبات شخصية نجل الشهيد
صورة بطاقة إثبات شخصية نجل الشهيد









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

ابطالنا

عليك بتقديم طلب لمحافظ مدينتك مرفق بها الاوراق وطريقه التكريم التي تراها من اطلاق اسمه علي مدرسه مستشفي شارع وان شاء الله هتلاقي استجابه الموضوع بيقول شويه عشان الروتين لكن هتلاقي ناس كتير بتهتم. رغم كل ما اصابنا لكن صدقني يظل شهداؤنا هم تاج رؤوسنا وناس كتير نفسها تعملهم حاجه

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

رحم الله الشهيد البطل وألحقنا به وتحيا مصر

أضم صوتي لصوت ابن البطل الشهيد! مصر عاشت علي مر العصور برجالها، من محاربي الفراعنة لفرسان قطز لجيشنا البطل، أجيال من الأبطال تسلمت الأمانة فحفظت مصر وتحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة