الكيان الصهيونى يحترق هاشتاج يوحد العرب على "تويتر" بعد حرائق إسرائيل

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:56 ص
الكيان الصهيونى يحترق هاشتاج يوحد العرب على "تويتر" بعد حرائق إسرائيل حرائق إسرائيل
كتبت مريم بدر الدين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تواجه إسرائيل حرائق ضخمة اندلعت صباح الأربعاء، وأدت إلى هدم العديد من المنازل، فيما لم يعرف سبب اندلاع تلك الحرائق.
 

ومنذ اشتعال الحرائق فى إسرائيل، تداول المغردون المصريون والعرب بشكل عام، هاشتاج "الكيان_الصهيونى_يحترق" ليتصدر قائمة الأكثر تداولا عبر موقع التدوينات الصغيرة "تويتر".

 

00
 

 

وعبر المغردون عن سعادتهم باحتراق الكيان الصهيونى، متمنيا لهم مزيد من الدمار لما يقوموا به من اعمال وحشية ضد الشعب الفلسطينى الشقيق، فقال وائل :" لأول مره أشعر ان الحرائق مصدر سعادة ..صباح نيران أمست على إسرائيل، و أصبح دُخانها عطراً على فلسطين".

Capture

وأكد رواد الموقع أن رغم الأختلافات الكثيرة بين الشعوب العربية إلا أن أجتمعوا تحت مظلة حرائق إسرائلي فقال أحمد :"على رغم الخلاف والتنافر مابين الشعوب العربية إلا أنها تكاد أن تكون موحدة اليوم تحت حرق اسرائيل"، وقال  محمد :" منعوا الآذان وصمت العرب .. فكان الرد من الله ..اللهم أرنا فيهم عجائب قدرتك وأهلكهم كما أهلكت عاد وثمود".

2

جدير بالذكر أن هذا الحريق هو ضمن أكثر من 220 حريقا نشبوا منذ صباح اليوم منها 189 حريقا بالطرق المفتوحة، حيث اندلعت الحرائق الأولى في غرب القدس المحتلة وبالقرب من بلدة أبو جوش وأتت على العديد من المنازل باتجاه طريق تل أبيب- القدس، إلا أن طواقم الإطفاء تحاول السيطرة على الحريق فيما ساعدت حركة الرياح على اشتداد الحرائق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة