فى عيد ميلادها..

4 محطات فى حياة ميرفت أمين تؤكد انتماءها لبرج "القوس"

الخميس، 24 نوفمبر 2016 08:00 م
4 محطات فى حياة ميرفت أمين تؤكد انتماءها لبرج "القوس" ميرفت أمين
كتبت سلمى الدمرداش

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

دائماً ما يتحاكى الرجال بجمال الفنانات بعيداً عن عمليات التجميل التى لم يخلو وجه فنانة الآن إلا وتركت عليه بصمتها، حتى أن الجميع أصبحن شبيهات ببعضهن إلا ما رحم ربى، وكثيراً ما يذكر الجيل للذهبى للفنانات التى تندرج الفنانة الرقيقة ميرفت أمين فى أول قائمته، فكانت ومازالت الفنانة ميرفت أمين صاحبة جمال من نوع خاص يتحاكى به الكبير والصغير، إذ كانت ميرفت أمين فتاة أحلام خيالات كثيرة، واليوم تحتفل النجمة بعيد ميلادها وتعد  من مواليد برج القوس الذى بدأت أيامه قبل يومين.

ويوجد عدد من الأشياء فى حياة ميرفت أمين تؤكد أنها امرأة القوس من أبرزها:

1-طلاقها من الفنان حسين فهمى:

فضلت الفنانة ميرفت أمين التكتم الشديد على أسباب انفصالها عن زوجها بعد عشرة سنوات طويلة، وهذه هى إحدى صفات امرأة القوس التى لا تبوح بما داخلها لأى شخص، بالإضافة إلى ثقتها بنفسها الشديدة التى جعلتها تبدو متماسكة قوية حتى فى معظم المناسبات التى ظهرت فيها فى وجود الفنان حسين فهمى.

2-اختيارها لأعمالها:

امرأة القوس عاشقة للاختلاف والإبداع والخروج عن المألوف، لذلك من يتابع أعمال الفنانة ميرفت أمين سيعرف التنوع والاختلاف التى تحرص عليه فى اختيارها لأعمالها.

3-اعتزازها بأصدقائها ووفائها:

فى كل لقاء للفنانة ميرفت أمين تتحدث عن علاقتها بالفنانة دلال عبد العزيز، فما لا يعرفه الكثيرون عن نساء برج القوس أنهم يعرفون جيداً كيف يحافظن على العلاقات، وخاصة الصداقة ودائماً ما نجد لامرأة القوس أصدقاء من الطفولة.

4-علاقتها بابنتها:

كانت الفنانة ميرفت أمين فى جميع حواراتها تحرص على الحديث عن علاقتها بابنتها الوحيدة وعن مدى صداقتها لها، وذلك يرجع لعقلية أنثى القوس الكبيرة التى تملك وجهة نظر مميزة وطريقة حكيمة فى تعاملها مع الناس بشكل عام ومع المقربين منها بشكل خاص.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة