قيادى إخوانى يعد دراسة تشمل 7 توصيات تحرض على الإرهاب وحمل السلاح

الخميس، 24 نوفمبر 2016 11:54 ص
قيادى إخوانى يعد دراسة تشمل 7 توصيات تحرض على الإرهاب وحمل السلاح القيادى الإخوانى أمير بسام
كتب: محمد إسماعيل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أوصى بحث أعده القيادى الإخوانى أمير بسام، باستمرار أعمال العنف والإرهاب ضد رجال الأمن مع اتخاذ مجموعة من الضوابط والمحاذير.
 
وشمل البحث 7 توصيات تضمن تكوين قاعدة معلومات بكل أفراد الحركة الإسلامية ممن تدربوا على السلاح، ومعرفة كل من شارك فى الجهاد الأفغانى أو غيره مشاركة قتالية، حيث وصفتهم الدراسة بأنهم "نواة جيدة".
 
بالإضافة إلى تشجيع المبادرات الفردية لتعليم فنون استخدام السلاح، وتحفيز التحاق الشباب بأماكن أعمال العنف مثل سوريا واليمن وليبيا، أو الالتحاق بحركة حماس.
 
ودعت توصيات البحث المنشور على الموقع الالكترونى لتجمع نواب الإخوان، إلى دفع الشباب للتدريب البدنى "فرديًا"، ووضع خطة للانتشار، وتدريب الأفراد على أعمال رصد وجمع وتحليل المعلومات والأنشطة المخابراتية.
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

الصعيدي الحر

اخوان بني صهيون

هو لسه في تحريض الله يلعنكم في كل كتلب يا كلاب اهل النار عاوزين ايه من البلد كفاياكن وابعدو عنا بوشوشكم الكالحه المؤزيه المضلمه اقسم بالله اليهود افضل حال منكن لعنكم الله واضل اعمالكم

عدد الردود 0

بواسطة:

طاهر هاشم

الهاربون يدعون أغبياء الداخل لحمل السلاح

طبعا لانه عارف انه هارب ولن يعاقب حاليا حيث تؤويه البلاد الداعمة للإرهاب فهو يحرض أغبياء الداخل على حمل السلاح وهو يعلم أنه سيهلكون لا محالة. طبعا لأنه مش خسران حاجة وفي أغبياء بيسمعوه.

عدد الردود 0

بواسطة:

تحيـا مصـر

من يجمل السلاح ضد الجيش و الشرطة يصبح عدوا للشعب المصرى

قال رسول الله عليه الصلاة و السلام (من غشنا فليس منا ، و من حمل علينا السلاح فليس منا) صدق رسول الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري أصيل

تعليق

قاعدة المعلومات التي يتحدث عنها موجودة في الأمن الوطني. أما الذين يسافرون للالتحاق بمنظمات إرهابية خارج مصر فلن يعودوا إلى مصر إلا للسجون.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابن شديد

يالا الوجه القبيح

بذمتك هذا وجه إنسان صدقني اذا كان القرد مكانك لوارا وجهه وعندك حق ان تكون ارهابي من الدرجة الاولى لان وجهك عاهة مستديمة لتنتقم من كل ما هو حسن ياجرب الخوراج

عدد الردود 0

بواسطة:

حفاة الوطن

هذا يؤكد للمخدوعين فالاخوان انه لافرق بينهم وبين الدواعش كلاهما متنطعون مما سيهلكون جتما

لا يشك احد فى تحقق حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم فى هلاك المتنطعون قالها ثلاث للتأكيد على هذا الحدث الذى نراه الان باعيننا من هلاك الدواعش واخوانهم ولم يعد سوى فلول قليلة ستفنى قريبا ليعود الاسلام السمح الذى يعتمد على الرحمة وقوة العقيدة اما اخوان الشياطين فهم كلاب النار وخوارج هذا العصر تما سينتصر عليهم خيرة اجناد الله فى الرض جيشنا الوطنى جيش مصر العظيم الذى يضم ابنائنا واخواننا من الضباط والجنود يحموم اموالنا واعراضنا بينما اخوان الشياطين تحولوا الى مرتزقة تعمل لصالح بنوا صهيون الذين يحلمون بالتخلص من جيوش الدول الاسلامية وابقاء مليشيات ضعيفة يستفيدوا منها فى اخراج العرب من فلسطين المحتلة وانشاء دولة يهودية حالصة عشم ابليس فى الجنة هم واخوانهم من الشياطين

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

اخوانى كلب ابن خروف

اااا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري وطني .ضد كلاب اهل النار الضالة المرتزقة اعداء مصر و المصرين و الاسلام

بلاغ عاجل الي الاجهزة المعنية لتطهير القضاء من القضاه و الموظفين شركاء هولاء الارهابين

ماذا تنتظرون يا قضاة مصر في الدلع مع كلاب اخوان بني صهيون في الاحكام ؟ اللهم اني بلغت اللهم فاشهد

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة